“شرطة أبوظبي” تدعو للتعاون مع كوادر الطوارئ خلال العيد

“شرطة أبوظبي” تدعو للتعاون مع كوادر الطوارئ خلال العيد

حذرت شرطة أبوظبي الأفراد والجمهور من إعاقة حركة سيارات الطوارئ والإسعاف حيث يعتبر ذلك سلوكاً سلبياً يتسبب في تأخير وصولها لتقديم خدمات الإسعاف للمصابين وإعاقة عمل طواقم الإسعاف التي تحتاج إلى فترة زمنية محددة، مؤكدة أن افساح الطريق يعزز من زمن سرعة الاستجابة للحوادث. ودعت شرطة أبوظبي وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، اليوم الخميس، الأفراد والجمهور إلى …




alt


حذرت شرطة أبوظبي الأفراد والجمهور من إعاقة حركة سيارات الطوارئ والإسعاف حيث يعتبر ذلك سلوكاً سلبياً يتسبب في تأخير وصولها لتقديم خدمات الإسعاف للمصابين وإعاقة عمل طواقم الإسعاف التي تحتاج إلى فترة زمنية محددة، مؤكدة أن افساح الطريق يعزز من زمن سرعة الاستجابة للحوادث.

ودعت شرطة أبوظبي وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، اليوم الخميس، الأفراد والجمهور إلى التعاون مع كوادر الطوارئ والسلامة العامة خلال فترة عيد الفطر المبارك لتتمكن من تقديم الرعاية الصحية الأولية للأفراد عند الحاجة وذكرت أنها تواصل نشر ثقافة أفضلية الطريق لمركبات الطوارئ، وتعميق هذا المفهوم لدى الجمهور للحفاظ على سلامة الجميع.

وأكدت أهمية الوعي المجتمعي وإدراك أهمية افساح الطريق لمركبات الطوارئ بما يسهم في تقليل زمن الاستجابة، والتعامل مع الحوادث على نحو يحقق مؤشرات متقدمة في مجال الرعاية الطبية الطارئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً