الاتحاد للطيران تبدأ تنفيذ برنامج لترقية مقصورات الدرجة السياحية

الاتحاد للطيران تبدأ تنفيذ برنامج لترقية مقصورات الدرجة السياحية

شرعت شركة الاتحاد للطيران في تنفيذ برنامج لترقية وتجديد مقصورات الدرجة السياحية في 23 طائرة من طرازي “إيرباص A320 وA321” فيما يتم دراسة إضافة 5 طائرات أخرى في المستقبل. وتأتي هذه الخطوة لرحلات التي لا تزيد مدتها على خمس ساعات، بهدف نقل المسافرين إلى تجربة غير تقليدية في السفر، تشمل تصميم مقاعد الضيوف والخدمات الذكية والترفيهية، إلى جانب…

ff-og-image-inserted

شرعت شركة الاتحاد للطيران في تنفيذ برنامج لترقية وتجديد مقصورات الدرجة السياحية في 23 طائرة من طرازي “إيرباص A320 وA321” فيما يتم دراسة إضافة 5 طائرات أخرى في المستقبل.

وتأتي هذه الخطوة لرحلات التي لا تزيد مدتها على خمس ساعات، بهدف نقل المسافرين إلى تجربة غير تقليدية في السفر، تشمل تصميم مقاعد الضيوف والخدمات الذكية والترفيهية، إلى جانب خدمات الطعام والشراب.

وقال جمال أحمد عبدالله العوضي، نائب الرئيس لشؤون المنتج وتجربة الضيوف لدى مجموعة الاتحاد للطيران: “سيتم إنجاز البرنامج بالكامل بحلول سبتمبر المقبل”، مشيراً إلى أنه تم حتى الآن تجديد وترقية ثلاث طائرات في إطار البرنامج.

وأكد العوضي أنه لا ارتفاع في أسعار تذاكر السفر على متن “الاتحاد للطيران” نتيجة للبرنامج الجديد، وأن الشركة استبدلت الشاشات التقليدية بنظام يسمح باستخدام الأجهزة الذكية من هواتف وأجهزة لوحية يتم تركيبها بدلاً من الشاشة، وتتضمن تطبيقاً يقوم المسافر بتنزيله على جهازه، ويوفر مزايا أكثر ثراء.

وذكر أن الاتحاد للطيران ستقدم على متن الطائرات بثاً لاسلكياً عالي السرعة “واي فاي” مجاني يتيح للمسافر استخدام التطبيق، ويتضمن أفلاماً وبرامج دون انقطاع وبسرعة عالية.

ولفت إلى أن تطبيق الأجهزة الذكية – الذي يسمى تطبيق “إي بوكس ستريم” الجديد – يوفر أكثر من 300 ساعة من المحتوى الغني والمتنوع، مؤكدا أن هذا التحول الكبير يأتي بناءً على دراسات مستفيضة لآراء المسافرين وما يحتاجونه من تطوير للدرجة السياحية.

وأفاد العوضي بأن المقاعد المخصصة للمسافرين ستكون أوسع في تلك الطائرات، موضحاً أن مساحتها تبلغ 18 إنشاً في حين أن المقاعد التي تقع في الوسط تكون أكثر اتساعاً بواقع 18.5 أنشاً.

وأشار إلى أنه في ما يتعلق بالطعام والشراب، فإن حجم الوجبة الرئيسة زاد بنسبة 30%، مع إضافة منتجات صحية طازجة وتحسين جودة الطعام المقدم، إلى جانب توافر الخيارات للمسافرين باختيار وجبات خفيفة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً