فندق دبليو دبي يقدم خصومات تزيد كلما ارتفعت درجات الحرارة

فندق دبليو دبي يقدم خصومات تزيد كلما ارتفعت درجات الحرارة

أعلن فندق دبليو دبي النخلة W Dubai – The Palm عن تقديم خصمًا مميزاً في المنتجع الصحي والعديد من المطاعم، ليس ذلك فحسب وإنما يزداد الحسم كلما ارتفعت درجة الحرارة في المدينة. وخلال الفترة من 9 يونيو حتى 31 أغسطس، يقدم الفندق خصومات عبر منافذ البيع المختلفة من خلال عرض درجة الحرارة Tracker، وللحصول على الخصم ابحث عن مقاييس الحرارة التي…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق دبليو دبي النخلة W Dubai – The Palm عن تقديم خصمًا مميزاً في المنتجع الصحي والعديد من المطاعم، ليس ذلك فحسب وإنما يزداد الحسم كلما ارتفعت درجة الحرارة في المدينة.

وخلال الفترة من 9 يونيو حتى 31 أغسطس، يقدم الفندق خصومات عبر منافذ البيع المختلفة من خلال عرض درجة الحرارة Tracker، وللحصول على الخصم ابحث عن مقاييس الحرارة التي تحمل علامة W في جميع الأماكن المشاركة لتحديد الخصم على الفاتورة، بحسب صحيفة “ذا ناشيونال”.

وستكون الخصومات على الشكل التالي:

الحرارة من 30 إلى 34 درجة مئوية = خصم 20%

الحرارة من 35 إلى 39 درجة مئوية = خصم 25%

الحرارة من 40 إلى 44 درجة مئوية = خصم 30%

الحرارة من 45 إلى 49 درجة مئوية = خصم 35%

أكثر من 50 درجة مئوية = الفاتورة على حساب الفندق.

يشار إلى أن الأماكن المدرجة في الصفقة هي Away Spa و Torno Subito و Akira Back و WET Deck و LIV و SoBe و W Lounge، وهو متوفر يوميًا من 9 يونيو إلى 31 أغسطس، من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل، وينطبق الخصم على درجة الحرارة المعروضة في وقت الدفع.

وهناك شرط صغير آخر للحصول على الصفقة، يجب على الضيوف عمل تاغ لمنفذ البيع ودرجة الحرارة على وسائل التواصل الاجتماعي وتقديمه إلى الموظفين.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً