أوباما: حضور ميسي لا يكفي لتتويج الأرجنتين بلقب المونديال

أوباما: حضور ميسي لا يكفي لتتويج الأرجنتين بلقب المونديال

أشار الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما إلى أن منتخب الأرجنتين لكرة القدم يواجه مشكلات في الفوز بكأس العالم لأنه لا يلعب بروح الفريق؛ برغم أنه يمتلك بين صفوفه المذهل ليونيل ميسي. ولدى مشاركته في مؤتمر “Exma 2019” في بوغوتا، قال أوباما: “حتى أولئك الذين نعتقد أنهم عباقرة يجب أن يعملوا مع أشخاص آخرين من أجل تطوير أسلوبهم الخاص…

أوباما: حضور ميسي لا يكفي لتتويج الأرجنتين بلقب المونديال

أشار الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما إلى أن منتخب الأرجنتين لكرة القدم يواجه مشكلات في الفوز بكأس العالم لأنه لا يلعب بروح الفريق؛ برغم أنه يمتلك بين صفوفه المذهل ليونيل ميسي.

ولدى مشاركته في مؤتمر “Exma 2019” في بوغوتا، قال أوباما: “حتى أولئك الذين نعتقد أنهم عباقرة يجب أن يعملوا مع أشخاص آخرين من أجل تطوير أسلوبهم الخاص. ففي الأرجنتين، على الرغم من أن ميسي لاعب مذهل، يواجه منتخب بلاده صعوبة في الفوز بكأس العالم”.

وفي هذا الإطار، أبرز أهمية العمل في فريق، محذرا من أن “قليلين جدا من يستطيعون تحقيق أمور عظيمة بمفردهم”.

يذكر أن منتخب الأرجنتين لم يتمكن من الفوز بالمونديال منذ وجود ميسي في صفوفه، وهو اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات.

ويعود تاريخ أخر خيبة أمل تعرض لها “ألبيسيليستي” في بطولة كأس العالم إلى نسخة 2014، في البرازيل، حين خسرت الأرجنتين النهائي أمام ألمانيا بهدف دون رد.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي السابق كان قد كشف، في عام 2016، أن ابنتيه من عشاق “البرغوث الأرجنتيني” ليو، وأكد أيضا أنهما ترغبان في مقابلته.

وسيخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية على أرضه أمام نيكاراغوا في السابع من يونيو القادم، وسيتوجه بعدها للبرازيل لخوض بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في هذا البلد؛ في الفترة ما بين 14 يونيو والسابع من يوليوز 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً