رئيسة جورجيا تشيد بعلاقات بلادها مع الإمارات

رئيسة جورجيا تشيد بعلاقات بلادها مع الإمارات

أشادت رئيسة جورجيا سالومي زورابيشفيلي، بالعلاقات المتميزة التي تربط بلادها والإمارات، مشيرة إلى الأثر الإيجابي للاستثمارات الإماراتية في التنمية الاقتصادية بجورجيا. جاء ذلك خلال لقاء زورابيشفيلي وسفير الدولة لدى جورجيا عيسى عبدالله الباشه النعيمي، في حفل الاستقبال الذي أقيم أمس الثلاثاء بالقاعة الكبرى في مجمع المنتزه الوطني بالعاصمة تبليسي وحضره أعضاء الحكومة الجورجية إلى السفراء المعتمدين وأعيان…




لقاء رئيسة جورجيا والسفير الإماراتي (من المصدر)


أشادت رئيسة جورجيا سالومي زورابيشفيلي، بالعلاقات المتميزة التي تربط بلادها والإمارات، مشيرة إلى الأثر الإيجابي للاستثمارات الإماراتية في التنمية الاقتصادية بجورجيا.

جاء ذلك خلال لقاء زورابيشفيلي وسفير الدولة لدى جورجيا عيسى عبدالله الباشه النعيمي، في حفل الاستقبال الذي أقيم أمس الثلاثاء بالقاعة الكبرى في مجمع المنتزه الوطني بالعاصمة تبليسي وحضره أعضاء الحكومة الجورجية إلى السفراء المعتمدين وأعيان البلاد من مختلف الأوساط.

ونقل السفير لسالومي زورابيشفيلي تهنئة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم الوطني لبلادها.

وعبرت رئيسة جورجيا عن بالغ شكرها وتقديرها على التهاني المعبرة عن صدق مشاعر قيادة الإمارات تجاه جورجيا والذي يتمثل في العلاقات المتطورة بين البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً