ديسكفري 2020 اكتشف متعة القيادة المذهلة

ديسكفري 2020 اكتشف متعة القيادة المذهلة

ديسكفري 2020 اكتشف متعة القيادة المذهلة تم تطوير التصميم الخارجي لتحسين المظهر الأمامي ويكتمل المظهر الجري من الخلف بأضواء خلفية LED، ومصد سفلي باللون الأسود يمكن للعملاء الاختيار بين 12 لوناً للطلاء الخارجي، وتحديد السقف بلون مغاير تلبي ديسكفري 2020 متطلبات العائلة العصرية عبر مجموعة من التقنيات الحديثة من الداخل مساحة عملية وعالية الجودة مع ثلاثة صفوف من مقاعد “Ebony” الجديدة تميزت سيارات…

alt

ديسكفري 2020 اكتشف متعة القيادة المذهلة

alt

تم تطوير التصميم الخارجي لتحسين المظهر الأمامي

alt

ويكتمل المظهر الجري من الخلف بأضواء خلفية LED، ومصد سفلي باللون الأسود

alt

يمكن للعملاء الاختيار بين 12 لوناً للطلاء الخارجي، وتحديد السقف بلون مغاير

alt

تلبي ديسكفري 2020 متطلبات العائلة العصرية عبر مجموعة من التقنيات الحديثة

alt

من الداخل مساحة عملية وعالية الجودة مع ثلاثة صفوف من مقاعد “Ebony” الجديدة

تميزت سيارات لاند روفر لأكثر من سبعين عاماً بالتصميم الجريء والقدرات المذهلة التي جعلت منها أسرع السيارات مبيعاً في العالم، ولقد جمعت عائلة ديسكفري بين التصميم المعاصر لسيارات الدفع الرباعي المدمجة وأكثر التقنيات الحديثة تنوعاً مما يجعل ركابها يتمتعون بأعلى مستويات الراحة والأمان في جميع الظروف.

تعد سيارة لاند روفر ديسكفري أحدث إضافة على مجموعة سيارات الدفع الرباعي المتميزة، وتوفر مساحة داخلية رحبة وأنيقة تتميز بواجهة معلوماتية جديدة مزودة بأحدث وسائل الاتصال، ويحميها هيكل جديد أكثر صلابة مزود بهياكل فرعية مثبتة تقلل من الضوضاء والاهتزازات مما يوفر أقصى درجات السلامة والراحة.

تم تطوير التصميم الخارجي لتحسين المظهر الأمامي الذي تتوسطه شبكة جديدة باللون الأسود ومصابيح أمامية مسحوبة إلى جانبي السيارة ومصدات جديدة، إلا أن السيارة احتفظت بشكل غطاء المحرك والسقف المدبب والخطوط الجانبية المرتفعة، ويكتمل المظهر الجري من الخلف بأضواء خلفية LED، ومصد سفلي باللون الأسود، كما يمكن للعملاء الاختيار بين 12 لوناً للطلاء الخارجي، وتحديد السقف بلون مغاير.

بورش 356 A سبيدستر من كلاسيكيات 1957

وحصلت السيارة من الداخل على مساحة عملية وعالية الجودة مع ثلاثة صفوف من مقاعد “Ebony” الجديدة، بالإضافة إلى نظام “Touch Pro” الترفيهي الرقمي. وتعمل السيارة عبر مفتاح لاند روفر النشط وهو عبارة عن سوار معصم مقاوم للماء يسمح للعملاء بقفل وفتح السيارة من دون قاعدة المفاتيح التقليدية.

تلبي ديسكفري 2020 متطلبات العائلة العصرية عبر مجموعة من التقنيات الحديثة التي تشتمل على مرآة الرؤية الخلفية الذكية التي تتحول إلى شاشة فيديو بلمسة واحدة لعرض ما يوجد خلف السيارة بدقة عالية الوضوح. وتقدم تقنية “ClearSight Ground View” رؤية افتراضية بزاوية 180 درجة أسفل مقدمة السيارة لتوفر للسائقين فكرة متكاملة عن التضاريس على الطرق الوعرة.

تتميز سيارة لاند روفر ديسكفري الرياضية الجديدة بنظام لاند روفر الهجين الخفيف “Premium Transverse Architecture” الذي يعمل دائماً بجهد 48 فولت، وهو نظام نقل حركة كهربائي فعال يقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، حيث يقوم النظام بتخزين الطاقة المفقودة في ظل التباطؤ في بطارية تحت الأرضية جاهزة للاستخدام عند الإنطلاق بالسيارة.

هيونداي إيونيك 2020.. سيارة ثورية صديقة للبيئة

تتوفر السيارة بمجموعة من محركات توليد الطاقة “Ingenium” بما في ذلك ثلاثة أنواع من البنزين وأربعة أنواع من الديزل، وتعتبر لاند روفر أول شركة تستخدم محركات “Real Drive Emissions” في عام 2020. ويوفر ناقل الحركة “ZF” ذو التسع سرعات تحسيناً إضافياً في استهلاك الوقود، ويعد نظام الدفع النشط نظاماً إلكترونياً لتوجيه عزم الدوران من أجل أن يتوازن توزيع عزم المحرك عبر كل المحاور الأمامية والخلفية بهدف تحسين ثبات السيارة على المنعطفات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً