بالفيديو: أرنولد شوارزنغر يوثق مسيرته الفنية بأغنية

بالفيديو: أرنولد شوارزنغر يوثق مسيرته الفنية بأغنية

embedded content احتفل أرنولد شوارزنغر بمسيرته المهنية الحافلة بالانجازات، بإصدار ديو غنائي مع مغني الراب النمساوي أندرياس غابالييه، وثق فيه أبرز مشاهده التمثيلية والعبارات والأقوال التي اشتهر بها في أعماله السينمائية، وفي مقدمتها سلسلة أفلام “ذا تيرميناتور”. تروي الأغنية المصورة بطريقة الفيديو كليب من5 دقائق، رحلة صعود شوارزنغر البطل النمساوي في كمال أجسام إلى أحد أكبر الأسماء في…





احتفل أرنولد شوارزنغر بمسيرته المهنية الحافلة بالانجازات، بإصدار ديو غنائي مع مغني الراب النمساوي أندرياس غابالييه، وثق فيه أبرز مشاهده التمثيلية والعبارات والأقوال التي اشتهر بها في أعماله السينمائية، وفي مقدمتها سلسلة أفلام “ذا تيرميناتور”.

تروي الأغنية المصورة بطريقة الفيديو كليب من5 دقائق، رحلة صعود شوارزنغر البطل النمساوي في كمال أجسام إلى أحد أكبر الأسماء في هوليوود، ويهدف شوارزنغر بأغنيته لتقديم رسالة تحفيز وتشجيع لجمهوره لتحديد الأهداف وتحقيق الأحلام والنجاح.

وحقق فيديو الأغنية بعنوان “Pump it Up”، الذي صورت بعض مشاهده في لوس أنجليس، أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه.

ويأتي الفيديو الذي اختتم بعبارته الشهيرة “أنا شوارزنغر..سأعود قريباً”، في إطار حملة ترويجية يقودها منذ فترة استعداداً لطرح الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والخيال العلمي “ذا ترميناتور” بعنوان “Dark Fate” في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً