مجلس مكافحة الإرهاب : لا محاكمة لعشماوي قبل “تفريغه” من المعلومات

مجلس مكافحة الإرهاب : لا محاكمة لعشماوي قبل “تفريغه” من المعلومات

توقع عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب اللواء فؤاد علام الحصول على معلومات مهمة من الإرهابي هشام عشماوي بعد تسلمه من الجيش الوطني الليبي، واستغلال ذلك لمحاصرة العناصر الإرهابية، وقطع التمويل عنهم. وقال اللواء فؤاد علام إن مصر لن تحاكم الإرهابي هشام عشماوي وفق الإجراءات القانونية إلا بعد “تفريغه” بالكامل من المعلومات التي لديه حول الشبكات الإرهابية التي له…




اللواء فؤاد علام (أرشيف)


توقع عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب اللواء فؤاد علام الحصول على معلومات مهمة من الإرهابي هشام عشماوي بعد تسلمه من الجيش الوطني الليبي، واستغلال ذلك لمحاصرة العناصر الإرهابية، وقطع التمويل عنهم.

وقال اللواء فؤاد علام إن مصر لن تحاكم الإرهابي هشام عشماوي وفق الإجراءات القانونية إلا بعد “تفريغه” بالكامل من المعلومات التي لديه حول الشبكات الإرهابية التي له علاقة بها.

وأوضح علام أنه يتوقع تحويل عشماوي للقضاء المدني لا العسكري، وأن تأخذ القضية إجراءاتها المعتادة وسيكون له الحق في استئناف الحكم وفق القانون.

وشدد عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب على ضرورة التعامل الحذر مع عشماوي، ومنع أي زيارات عنه، ومحاولة استخراج المعلومات التي تساهم في التوصل للعناصر الإرهابية المتصلة به.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً