خبير أمني : نتوقع احباط عمليات إرهابية بعد تسلم هشام عشماوي

خبير أمني : نتوقع احباط عمليات إرهابية بعد تسلم هشام عشماوي

قال الخبير الأمني في شؤون الإرهاب العميد حاتم صابر، إن تسليم الجيش الليبي الإرهابي هشام عشماوي إلى مصر، جاء بعد شهور من التنسيق المستمر بين الجانبين، حيث اتفق البلدان على استجواب الجيش الليبي لعشماوي والحصول على كافة المعلومات التي تساعده في القبض على العناصر الإرهابية في المناطق الليبية المختلفة ثم تسليمه لمصر. وأوضح صابر أن مصر…




لحظة تسلم هشام عشماوي في مصر (تويتر)


قال الخبير الأمني في شؤون الإرهاب العميد حاتم صابر، إن تسليم الجيش الليبي الإرهابي هشام عشماوي إلى مصر، جاء بعد شهور من التنسيق المستمر بين الجانبين، حيث اتفق البلدان على استجواب الجيش الليبي لعشماوي والحصول على كافة المعلومات التي تساعده في القبض على العناصر الإرهابية في المناطق الليبية المختلفة ثم تسليمه لمصر.

وأوضح صابر أن مصر انتظرت الانتهاء من الحصول على كل المعلومات من الإرهابي هشام عشماوي لتوظيفها في عملياتها العسكرية للقضاء على العناصر الإرهابية، والآن فإن تسليمه إليها سيسمح بالحصول على المعلومات اللازمة لوقف العمليات الإرهابية المتوقعة.

وأشار الخبير الأمني العميد حاتم صابر إلى أن الغرض من نقل صورة وصول الإرهابي على الهواء تبليغ رسائل، أولها أن يكون عبرة لمن يدعم الإرهاب داخل مصر و خارجها..

وتوقع صابر حدوث عمليات إرهابية بعد التسليم في محاولة للرد على ذلك، مشيراً إلى أن المعلومات التي ستصل لها القيادة المصرية ستساهم في إحباط هذه العمليات قدر الإمكان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً