إنهاء تراخيص 124 مكتب استقدام عمالة في الإمارات

إنهاء تراخيص 124 مكتب استقدام عمالة في الإمارات

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية إنهاء العمل بتراخيص 124 مكتباً للتوسط واستقدام العمالة في الدولة. وأشارت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام اليوم الأربعاء، إلى منح أصحاب 143 مكتباً آخر في الدولة فرصة لتصويب أوضاعهم بما يتوافق مع قانون عمال الخدمة المساعدة، ولائحته التنفيذية.وقال وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة …




alt


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية إنهاء العمل بتراخيص 124 مكتباً للتوسط واستقدام العمالة في الدولة.

وأشارت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام اليوم الأربعاء، إلى منح أصحاب 143 مكتباً آخر في الدولة فرصة لتصويب أوضاعهم بما يتوافق مع قانون عمال الخدمة المساعدة، ولائحته التنفيذية.

وقال وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة خليل خوري، إن “إنهاء العمل بتراخيص المكاتب المشار إليها جاء بعد أن انتهت مدة صلاحية تراخيصها، دون أن يوفق أصحابها أوضاع هذه المكاتب، عملاً بالقانون”.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون في تطبيق القانون ضد مكاتب التوسط واستقدام العمالة التي لا تتقيد بالقانون، انطلاقاً من الحرص على مصالح وحقوق أصحاب العمل، والأسر، والعمالة المساعدة التي تستقدمها وتشغلها هذه المكاتب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً