ترامب: كنت أدافع عن بايدن عند وصفه بـ “شخص منخفض الذكاء”

ترامب: كنت أدافع عن بايدن عند وصفه بـ “شخص منخفض الذكاء”

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، إنه كان يدافع عن المرشح الديمقراطي المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، عندما استشهد بتصريح لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وصف بايدن فيه بـ “شخص منخفض الذكاء”. وكتب ترامب في تغريدة عبر تويتر يقول: “حقيقة، كنت أدافع عن جو بايدن عندما كنت على أرض أجنبية. وصفه كيم جونغ أون بشخص منخفض…




نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن (أرشيف)


قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، إنه كان يدافع عن المرشح الديمقراطي المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، عندما استشهد بتصريح لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وصف بايدن فيه بـ “شخص منخفض الذكاء”.

وكتب ترامب في تغريدة عبر تويتر يقول: “حقيقة، كنت أدافع عن جو بايدن عندما كنت على أرض أجنبية. وصفه كيم جونغ أون بشخص منخفض الذكاء والعديد من الأشياء الأخرى”.
وتعرض ترامب لانتقادات شديدة بعدما أهان بايدن أثناء زيارته اليابان، وقال معلقون إن الرئيس فشل في الالتزام بقاعدة مفادها أن السياسة الأمريكية يجب تركها في الداخل من قبل المسؤولين الأمريكيين عندما يكونون في الخارج.

وقال ترامب في مؤتمر صحافي إلى جانب رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، يوم الإثنين: “أدلى كيم جونغ أون بتصريح مفاده أن جو بايدن شخص يعاني من انخفاض معدل الذكاء. إنه على الأرجح يعتمد على سجله”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً