جامعة نيويورك أبوظبي تحتفل بخريجي الدفعة السادسة

جامعة نيويورك أبوظبي تحتفل بخريجي الدفعة السادسة

نظّمت جامعة نيويورك أبوظبي حفل تخرج الدفعة السادسة من طلابها ضمن مراسم خاصة كرّمت إنجازاتهم، واحتفت بروحهم الإبداعية وشغفهم الأكاديمي الذي توّج بالتخرج، حيث شهدت الاحتفالية التي احتضنها حرم الجامعة على جزيرة السعديات منح الشهادات إلى 275 طالباً وطالبة من أكثر من 75 دولة.وحضر مراسم التخرج كل من، ويليام آر بيركلي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأندرو هاملتون رئيس الجامعة، وألفريد …

emaratyah

نظّمت جامعة نيويورك أبوظبي حفل تخرج الدفعة السادسة من طلابها ضمن مراسم خاصة كرّمت إنجازاتهم، واحتفت بروحهم الإبداعية وشغفهم الأكاديمي الذي توّج بالتخرج، حيث شهدت الاحتفالية التي احتضنها حرم الجامعة على جزيرة السعديات منح الشهادات إلى 275 طالباً وطالبة من أكثر من 75 دولة.
وحضر مراسم التخرج كل من، ويليام آر بيركلي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأندرو هاملتون رئيس الجامعة، وألفريد بلوم نائب الرئيس، وألقيت كلمات خلال الحفل، بحضور أكثر من 1400 ضيف.
وألقت الكلمة الرئيسية بوني سانت جون، المسؤولة السابقة في البيت الأبيض وأحد أبطال التزلج في الأولمبياد الخاص والمدرجة على قائمة «فورتشن 500» لمستشاري الأعمال، وأحد الحاصلين على منحة «رودس» المرموقة والمؤلفة التي نالت كتاباتها أعلى نسبة مبيعات.
وأشارت إلى التجربة التعليمية الاستثنائية التي يحظى بها طلاب الجامعة، وإلى أن التعليم يتمحور حول الأحاديث، وما نتعلمه من بعضنا بعضا، وما نجده في الجامعة من تجمع 10 طلاب في غرفة يمثلون 10 دول مختلفة لهو بالفعل أمر مختلف تماماً عما يختبره معظم الطلاب حول العالم.
وأظهرت دفعة 2019، التي تُعدّ أكبر الدفعات التي تخرجت في تاريخ الجامعة، مستويات عالية من التميّز الأكاديمي على مدار سنوات الدراسة الأربع.
وقال أندرو هاملتون، «أغتنم هذه الفرصة لأؤكد مجدداً على أهمية العزيمة على مواجهة المخاطر والشغف والطموح والإبداع كونها أهم عناصر تميّز الجامعة».
وأضاف: ألفريد بلوم «نحتفل بكل واحد منكم ممن سيعتلي هذه المنصة الليلة استعداداً للنجاح المذهل الذي سيحققه في حياته المهنية، ومجهزاً للاستجابة الحكيمة والفعالة للتحديات الأكثر إلحاحاً في العالم».
وقالت ريان الشرقاوي، المتحدثة باسم الطلاب من خريجي دفعة 2019: عاش كل منّا تجربة الجامعة بطريقته الخاصة.
ومن جانبها قالت الطالبة الإماراتية ماجدة آل مكتوم إحدى خريجات دفعة 2019 الحاصلات على منحة «رودس»: جئنا إلى هنا من مختلف الدول والحضارات، حاملين معنا ثقافتنا وقصصنا ومعتقداتنا الخاصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً