قرقاش: السياسة الخارجية للإمارات تتميز بالحكمة والشفافية

قرقاش: السياسة الخارجية للإمارات تتميز بالحكمة والشفافية

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن السياسة الخارجية للإمارات تتميز بالحكمة والمصداقية والشفافية وإدراك واع لطبيعة المحيط الإقليمي والدولي. وقال قرقاش، عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم الثلاثاء، إن “السياسة الخارجية الناجحة أساسها الشفافية مع الأخ والصديق والحكمة وحسن التدبير في إدارة العلاقات مع الدول، وهي مرآة للنجاح الأمني والتنموي وشبكة العلاقات والصداقات، فلا …




الدكتور أنور قرقاش (24)


أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن السياسة الخارجية للإمارات تتميز بالحكمة والمصداقية والشفافية وإدراك واع لطبيعة المحيط الإقليمي والدولي.

وقال قرقاش، عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم الثلاثاء، إن “السياسة الخارجية الناجحة أساسها الشفافية مع الأخ والصديق والحكمة وحسن التدبير في إدارة العلاقات مع الدول، وهي مرآة للنجاح الأمني والتنموي وشبكة العلاقات والصداقات، فلا يمكن للسياسة الخارجية إلا أن تكون انعكاساً لعقلانية التوجه ولتماسك البيت الداخلي”.

وأضاف أن “السياسة الخارجية للإمارات تميزت بالحكمة والمصداقية والشفافية وإدراك واع لطبيعة المحيط الإقليمي والدولي”. وتابع “كم حضرت من الاجتماعات التي أدركت من خلالها حجم التقدير والاحترام لرأي قيادتنا وتشخيصهم للملفات والتطورات، النموذج الناجح ينتج سياسة خارجية ناجحة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً