كوداجو.. زيارة إلى اسكتلندا الهند الرائعة

كوداجو.. زيارة إلى اسكتلندا الهند الرائعة

كوداجو هي وجهة ساحرة في ولاية كارناتاكا الهندية، تشتهر بين الزائرين باسم اسكتلندا الهند بفضل مزارع القهوة والتلال شديدة الانحدار والجداول التي لا تعد ولا تحصى، فضلا عن النباتات والحيوانات المتنوعة والغابات الخضراء وسط المناظر الخلابة، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل الأماكن للزيارة عند السياحة في الهند، إذ ينتظرك هناك الكثير من التجارب السياحية الممتعة فضلا عن …

كوداجو هي وجهة ساحرة في ولاية كارناتاكا الهندية، تشتهر بين الزائرين باسم اسكتلندا الهند بفضل مزارع القهوة والتلال شديدة الانحدار والجداول التي لا تعد ولا تحصى، فضلا عن النباتات والحيوانات المتنوعة والغابات الخضراء وسط المناظر الخلابة، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل الأماكن للزيارة عند السياحة في الهند، إذ ينتظرك هناك الكثير من التجارب السياحية الممتعة فضلا عن الذكريات الرائعة ما بين العديد من المناطق الطبيعية الجميلة .. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

الوصول إلى كوداجو

alt

يقع مطار مانغلور الدولي على بعد حوالي 160 كم من المدينة، وهو أقرب مطار إلى كوداجو، ويتصل برحلات مع المدن الهندية الكبرى مثل مومباي وبنغالور ودلهي وحيدر أباد.

كما تتوفر حافلات بشكل منتظم من مدن مثل بنغالور وميسور ومانغالور إلى مدينة كوداجو الجميلة.

أجمل الأماكن للزيارة في كوداجو

مخيم ديباري للفيلة

كوداجو

يعزز وجود الفيلة من سحر ولاية كارناتاكا الهندية، حيث يمكن لهذه المخلوقات اللطيفة مع روعتها أن تضيف السعادة وترسم البسمة على الوجوه، لذلك يوصيك الخبراء بزيارة مخيم ديباري للفيلة، والذي يعد المكان المناسب للاستمتاع بصحبة الأطفال الصغار في كوداجو ، خاصة وأن المكان لا يضم الأفيال فحسب، بل يمكنك اكتشاف الفهود والطاووس والكثير من الطيور الأخرى الموجودة هناك.

محمية تالاكافيري
للحياة البرية

alt

تعد هذه المحمية الجميلة موطنا لمجموعة متنوعة من الحيوانات بما في ذلك النمور والفهود والسناجب والكوبرا والثعابين والأفيال، ما يجعل منها ملاذا رائعا لمحبي الحياة البرية من زائري كوداجو، أضف إلى ذلك كون هذه المحمية أيضًا من أجمل الأماكن المثالية لمحبي الانطلاق والمغامرة على مساحة 105 كيلو متر مربع، لاسيما في الفترة ما بين نوفمبر وأبريل.

مزارع البن

alt

تشتهر كورج بمزارع
القهوة الرائعة التي تجذب السائحين بمشاهدها الخلابة، لذا فزيارة إلى مزارع البن
الساحرة تلك، بالفعل ستضمن لك رحلة لا تنسى، خاصة أن هذه الرحلة ستتضمن التعرف على عملية
زراعة البن ومعالجته وتصنيعه، كما ستتضمن اكتساب صداقات من بين المزارعين من
السكان المحليين.

شيتالي

كوداجو

شيتالي هي قرية صغيرة تتمتع
بتلال من المساحات الخضراء التي لا تنتهي، والتي توفر مكانًا رائعًا للاستمتاع
بالهدوء والاسترخاء، فعند وضع قائمة مختصرة لأماكن مشاهدة الأماكن السياحية في كوداجو
، احرص على زيارة هذا الموقع الذي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والزائرين على
حد سواء.

نيسارجاداما

كوداجو

نيسارجاداما هي جزيرة جميلة تقع على بعد 28 كم من كوداجو، وتحيط بها أوراق الشجر الكثيفة من بساتين الخيزران وخشب الصندل وأشجار الساج، ويمكنك هناك البقاء في المنازل الريفية المصنوعة من الخيزران، والاستمتاع بركوب الفيل وركوب القوارب على ضفاف نهر كافيري.

تادياندامول بيك

كوداجو

تقع قمة تادياندامول بيك على ارتفاع 1748 متر، وتمثل أعلى قمة جبلية في كوداجو، كما أنها ثاني أعلى قمة في ولاية كارناتاكا، ويعد هذا المكان هو واحد من أكثر المناطق شعبية في المدينة وخاصة بين محبي الرحلات والاستمتاع بروعة التلال الخضراء والطقس الضبابي والجبال المحاطة بالغيوم الجميلة.

الإقامة في المدينة

كوداجو

تقدم كوداجو مجموعة رائعة من المنتجعات المثالية لإقامة مريحة تناسب الجميع، بما في ذلك العائلات بصحبة الأطفال، فقط تأكد من اختيار غرفة تسمح لك بالاستمتاع بروعة المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة، ويمكنك التعرف على المزيد من المنتجعات عبر هذا الرابط .

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً