آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، الجنرال لوهوت بنسار باندجيتان، الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا الصديقة، الذي يزور الدولة حالياً.

ونقل الوزير الإندونيسي، في بداية اللقاء، تحيات جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار، فيما حمله سموه تحياته إلى جوكو ويدودو، معرباً عن تمنياته لإندونيسيا وشعبها الصديق مزيداً من التطور والنماء.

وبحث سموه والوزير الضيف، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، علاقات الصداقة بين البلدين، وفرص تعزيز التعاون والعمل المشترك بينهما، خاصة في المجالات والشؤون البحرية والاستثمارية والاقتصادية الحيوية التي تدعم جهود التنمية والتقدم في البلدين، كما تبادلا وجهات النظر في عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

حضر اللقاء سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي عضو المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، وعدد من المسؤولين، والوفد المرافق للوزير الإندونيسي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-16-1.4457714

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single