علاجات طبيعية سريعة لمحاربة مرض السكري

علاجات طبيعية سريعة لمحاربة مرض السكري

يشعر الكثير من مرضى السكري بالجفاف؛ بسبب ارتفاع حرارة الجو، والتي تتسبب في شعورهم الدائم بالعطش. إليكِ عصيرًا سريعًا يحارب العطش، يمكن تناوله بين الإفطار والسحور. يساعد المشروب على منع أعراض مرض السكري من الحدوث تدريجيًا، ويمكنكِ تناول المشروب مرة واحدة أو مرتين يوميًا. 1. مشروب الكرفس والجزر والتفاح للحد من السكري ■ المكونات: 2 ساق كرفس.2 ثمرة من الجزر.1 ثمرة …

يشعر الكثير من مرضى السكري بالجفاف؛ بسبب ارتفاع حرارة الجو، والتي تتسبب في شعورهم الدائم بالعطش. إليكِ عصيرًا سريعًا يحارب العطش، يمكن تناوله بين الإفطار والسحور.

يساعد المشروب على منع أعراض مرض السكري من الحدوث تدريجيًا، ويمكنكِ تناول المشروب مرة واحدة أو مرتين يوميًا.


1. مشروب الكرفس والجزر والتفاح للحد من السكري


■ المكونات:

2 ساق كرفس.
2 ثمرة من الجزر.
1 ثمرة من التفاح الأخضر.
3 سيقان من السبانخ.

شاهدي أيضا :

■ خطوات التحضير:

اغسلي جميع المكونات جيدًا، وقشري الجزر والتفاح، وامزجي الخليط جيدًا في خلاط، واحصلي على مزيج متجانس منه، وإضافة جميع المكونات الأخرى في هذا الخليط.

2. مشروب أوراق المانجو لعلاج السكري

أوراق المانجو تمتك العديد من الخصائص الطبية، وهي مفيدة جدًا لمرضى السكري، ووفقًا لكثير من الأطباء؛ تحتوي هذه الأوراق على معادن ومضادات أكسدة، يمكنها تحسين قدرة الخلية على امتصاص الأنسولين، وبالتالي علاج مرض السكري، ويعد هذا المشروب بمثابة مشروب طبيعي لإزالة السموم.

■ مكونات المشروب:
3- 4 أوراق مانجو.
كوب من الماء.

■ التحضير:
– قومي بغلي أوراق المانجو النظيفة لمدة 15 دقيقة تقريبًا في الماء، واتركي الأوراق والماء في المقلاة طوال الليل، وتناولي كوبًا من المشروب بعد الإفطار مباشرة.

3. عصير الكراث لعلاج اعراض السكري

منخفض في الصوديوم، ولا يحتوي على الدهون المشبعة أو الكوليسترول، الكراث مفيد بشكل استثنائي لمرضى السكري؛ كونه مصدرًا جيدًا للألياف الغذائية، جنبًا إلى جنب مع العديد من العناصر الغذائية الأخرى التي تشرب هذا العصير، وسيساعد هذا العصير على ضبط مستوى السكر في الدم.

alt

عصير الكرات

■ المكونات:
1 ثمرة من الكراث.
ثمرة من البنجر.

■ طريقة التحضير:
– اغسلي الكراث، وضعيه في كوب يحتوي على الماء، غطي الكوب، واتركيه لمدة 24 ساعة، وتناولي كوبًا منه يوميًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً