الآيفون قد يتمكّن من إرسال الصوت عبر البلوتوث لسماعتين معاً

الآيفون قد يتمكّن من إرسال الصوت عبر البلوتوث لسماعتين معاً

أصبحت العديد من الهواتف الذكية اليوم قادرة على بث الموسيقى عبر البلوتوث إلى سماعتين منفصلتين عن بعضهما البعض معاً، وهذا يخلق تجربة استماع جماعية أفضل لاسيما في الحفلات، وآيفون قد يلحق بالركب قريباً عبر الأجهزة الجديدة التي ستصدر هذا العام في سبتمبر.في الحقيقة مثل هذه الميزة البسيطة لكنها مهمة للغاية، فيمكنك أنت وصديقك الاستماع لنفس الأغنية من…

alt

أصبحت العديد من الهواتف الذكية اليوم قادرة على بث الموسيقى عبر البلوتوث إلى سماعتين منفصلتين عن بعضهما البعض معاً، وهذا يخلق تجربة استماع جماعية أفضل لاسيما في الحفلات، وآيفون قد يلحق بالركب قريباً عبر الأجهزة الجديدة التي ستصدر هذا العام في سبتمبر.

في الحقيقة مثل هذه الميزة البسيطة لكنها مهمة للغاية، فيمكنك أنت وصديقك الاستماع لنفس الأغنية من هاتفك عبر سماعتي رأس منفصلتين ولاسلكيتين باستخدام تقنية البلوتوث, وتقدم سامسونج هذه الميزة منذ S8 قبل عامين.

لا نعلم بدقة أي آيفون تحديداً سيدعم هذه الميزة هذا العام حيث من المتوقع أن تطلق آبل ثلاثة هواتف آيفون. وتمكّنت سامسونج من تطبيق هذه الميزة بعد اعتماد تقنية Bluetooth 5.0.

ولأن هواتف آيفون ليس لديها منفذ سماعات تقليدي، لذا فالاستماع اللاسلكي للموسيقى أصبح جزء أساسي من تجربة مستخدمي آيفون، بالتالي البث عبر البلوتوث لسماعتين منفصلتين معاً من شأنه أن يتماشى مع توجه آبل لتعزيز فكرة السماعات اللاسلكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً