كوشنر في الأردن غداً

كوشنر في الأردن غداً

كشفت مصادر أردنية، بأن مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنير سيزور الأردن يوم غد الأربعاء، في إطار التحضيرات لمؤتمر البحرين الاقتصادي (السلام من أجل الازدهار)، والذي سيعقد في المنامة في الـ25 من الشهر المقبل. وأضافت المصادر، أن زيارة كوشنر تأتي ضمن جولة له يزور فيها عدداً من دول المنطقة، سيما وأن الإدارة الأمريكية تتحضر لإعلان ما يسمى “صفقة…




جاريد كوشنر (أرشيف)


كشفت مصادر أردنية، بأن مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنير سيزور الأردن يوم غد الأربعاء، في إطار التحضيرات لمؤتمر البحرين الاقتصادي (السلام من أجل الازدهار)، والذي سيعقد في المنامة في الـ25 من الشهر المقبل.

وأضافت المصادر، أن زيارة كوشنر تأتي ضمن جولة له يزور فيها عدداً من دول المنطقة، سيما وأن الإدارة الأمريكية تتحضر لإعلان ما يسمى “صفقة القرن” بعد عطلة عيد الفطر السعيد، وفقاً لتصريحات عدد من مسؤوليها.

وتوقعت ذات المصادر، أن يسلم كوشنر المسؤولين الأردنيين دعوة للمشاركة في مؤتمر البحرين، خاصة وأن المملكة تأمل بالحصول على دعم استثماري، سيما وأنها تضم عدداً كبيراً من اللاجئين الفلسطينين.

كان بیان بحریني أمريكي مشترك أعلن الأحد الماضي، أن المنامة ستستضیف، بالشراكة مع واشنطن، مؤتمراً اقتصادیاً تحت عنوان “السلام من أجل الازدھار” یومي 25 و26 من الشھر المقبل، ویستھدف بحسب المنظمین جذب استثمارات إلى المنطقة بالتزامن مع تحقیق السلام الفلسطیني الإسرائیلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً