ديل تحدّث حاسبها XPS 13 بمعالجات الجيل العاشر من إنتل

ديل تحدّث حاسبها XPS 13 بمعالجات الجيل العاشر من إنتل

منذ إطلاقه لأول مرة، استطاع حاسب XPS 13 من إنتل لفت الأنظار لتصميمه ومواصفاته المميزة، واليوم هناك تحديث كبير عليه تستخدم فيه ديل أحدث جيل من معالجات إنتل بالإضافة لتعديل كبير في التصميم.واعتمدت ديل على فئة المعالجات U التي تقدم أداء أفضل من فئة Y التي لا تحتاج لمروحة تبريد، ما يعني أن الحاسب الآن أصبح…

alt

منذ إطلاقه لأول مرة، استطاع حاسب XPS 13 من إنتل لفت الأنظار لتصميمه ومواصفاته المميزة، واليوم هناك تحديث كبير عليه تستخدم فيه ديل أحدث جيل من معالجات إنتل بالإضافة لتعديل كبير في التصميم.

واعتمدت ديل على فئة المعالجات U التي تقدم أداء أفضل من فئة Y التي لا تحتاج لمروحة تبريد، ما يعني أن الحاسب الآن أصبح لديه مروحة تبريد لتبريد المعالج الذي يعطي أداء أفضل مرتين ونصف من الجيل السابق.

على مستوى الشاشة تم تكبيرها قليلاً عن السابق فهي بقياس 13.4 بوصة بنسبة أبعاد طول إلى العرض 16:10 ما يجعلها أطول من السابق لذا استغلت الشركة هذه المساحة بزيادة في مساحة لوحة المفاتيح ومساحة الفأرة، وتتوفر الشاشة بخيارين من الدقة هما +FHD و 4K.

تم تحديث التصميم بإضافة المزيد من المعدن مقارنة بالسابق مع تغيير مكان حساس البصمة، ويمكن القول أن التغييرات طالت كل شيء حتى لوحة المفاتيح، إلا أن الكاميرا مازالت نفسها.

سيتوفر الحاسب قريباً بسعر يبدأ من 1000 دولار.

والجدير بالذكر أن النسخة الأكبر من الجهاز XPS 15 أصبحت تتوفر بمعالجات الجيل التاسع من إنتل بكل الخيارات i5,i7,i9 مع بطاقة رسوميات GTX 1650 من انفيديا وذاكرة عشوائية 64 غيغابتيت وشاشة OLED بدقة 4K.

سيتوفر XPS 15 بسعر ألف دولار بشاشته العادية، لكن مع شاشة OLED فهو بسعر 1900 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً