وثائقي من كواليس تصوير “صراع العروش”

وثائقي من كواليس تصوير “صراع العروش”

embedded content بعد أسبوع من انتهاء ملحمة صراع العروش”، أصدرت الشركة المنتجة “HBO” مقطع فيديو لفيلم وثائقي بعنوان “The Last Watch”، والذي يتضمن مشاهد وكواليس تعرض للمرة الأولى لأبطال سلسلة روايات “الدم والنار” في موسمها الأخير. وبمجرد إصدار الفيديو، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق السلسلة، الوثائقي الذي يرصد الأسرار والجهود التي ساعدت في تشكيل عوالم ويستروس…





بعد أسبوع من انتهاء ملحمة صراع العروش”، أصدرت الشركة المنتجة “HBO” مقطع فيديو لفيلم وثائقي بعنوان “The Last Watch”، والذي يتضمن مشاهد وكواليس تعرض للمرة الأولى لأبطال سلسلة روايات “الدم والنار” في موسمها الأخير.

وبمجرد إصدار الفيديو، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق السلسلة، الوثائقي الذي يرصد الأسرار والجهود التي ساعدت في تشكيل عوالم ويستروس الخيالية على الشاشة، انطلاقاً من إعداد الأسلحة والدروع وصولاً لتجسيد بعض المشاهد المتعبة في ظروف جوية قاسية، ولحظات معرفة الأبطال بمصير شخصياتهم في الحلقات الأخيرة وردود أفعالهم مع ملامح الدهشة والحزن التي اعتلت وجوههم.

ويركز الوثائقي الذي تخرجه البريطانية جيني فينلي، على تقديم نظرة مختلفة تسلط الضوء على فريق العمل الهائل الذي يقف خلف إنتاج هذه السلسلة التلفزيونية الأشهر والأكثر متابعة وحصداً لجوائز “إيمي” المرموقة، وكيفية تحويل عالم ويستروس الخيالي من مجرد وصف تخيلي على الورق إلى عالم حقيقي متكامل.

فيما تجنب الوثائقي إظهار اللقطات التي جمعت كتاب العمل ومؤلفي موسمه الأخير، بعد الانتقادات الأخيرة التي طالتهم بسبب طريقة كتابة نهاية بعض الشخصيات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً