نفيديا تعلن عن عدد التحديثات لتقنيات الألعاب في معرض Computex 2019

نفيديا تعلن عن عدد التحديثات لتقنيات الألعاب في معرض Computex 2019

كما هي العادة، فإن الشركات التي تعمل على توفير معالجات الرسومات تركز في جزء كبير من عملها على صناعة الألعاب وإظهارها بشكل مميز، وهو بالضبط ما تحاول نفيديا فعله في معرض Computex 2019 الذي يقام في تايوان.وأعلنت الشركة عن إطلاق تقنية Quake II RTX والتي ستكون متاحة للتحميل في 6 يونيو. وهذه التقنية عبارة عن تقنية لتتبع الأشعة توحد…

نفيديا تعلن عن عدد التحديثات لتقنيات الألعاب في معرض Computex 2019

كما هي العادة، فإن الشركات التي تعمل على توفير معالجات الرسومات تركز في جزء كبير من عملها على صناعة الألعاب وإظهارها بشكل مميز، وهو بالضبط ما تحاول نفيديا فعله في معرض Computex 2019 الذي يقام في تايوان.

وأعلنت الشركة عن إطلاق تقنية Quake II RTX والتي ستكون متاحة للتحميل في 6 يونيو. وهذه التقنية عبارة عن تقنية لتتبع الأشعة توحد جميع تأثيرات الإضاءة مثل الظلال والانعكاسات والانكسار وغير ذلك في خوارزمية واحدة لتتبع الأشعة مما يعطي نتيجة جميل لعدد من البرامج؛ مثل برنامج Id Software’s Quake II الذي تم إطلاقه في عام 1997.

وتتضمن Quake II RTX ثلاثة مستويات أحادية للعب في ألعاب الكمبيوتر الكلاسيكية ويمكن للاعبين الذين يمتلكون بالفعل Quake II تجربة اللعبة بأكملها بأكملها، بما في ذلك مباراة الموت متعددة اللاعبين وأنماط التعاونية متعددة اللاعبين، وكلها تتبع المسار بالكامل.

كما كشفت الشركة بالتعاون مع Bethesda Softworks اليوم أنهما يعملان معًا لإضافة تقنيات الألعاب من الجيل التالي إلى لعبة Wolfenstein: Youngblood؛ منها تقنية NVIDIA RTX.

وفي نفس الحدث، قامت نفيديا بالإعلان عن تعاونها مع 25 من مصنعين أجهزة الحواسيب المحمولة حول RTX Studio Laptops والذي يضيف المزيد من الخيارات لأكثر من 100 جهاز تم إطلاقها مع بطاقة رسومات NVIDIA Turing والتي توفر كفاءة كبيرة في توفير الطاقة وتحسين تجربة الاستخدام بنفس الوقت.

وبجانب ذلك فإن الشركة كشفت عن تحسينات خاصة على سلسلة Sword and Fairy مع النسخة السابعة منها Sword and Fairy 7 مع تقنية تتبع الأشعة والظلال.

وأعلنت الشركة أيضًا عن تعاونها مع آيسر وأسوس في إطلاق شاشات LED مصغرة مع تقنية G-SYNC لعرض الألعاب بشكل أفضل على الشاشات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً