إنفوغراف: 6 نصائح للحفاظ على جمالك أثناء السفر في الصيف

إنفوغراف: 6 نصائح للحفاظ على جمالك أثناء السفر في الصيف

ترتفع درجات الحرارة خلال فصل الصيف بشكل كبير، مما يفرض الحاجة إلى إجراءات حماية إضافة للشعر والبشرة. وإذا كنت ترغبين بالسفر وقضاء عطلة ممتعة خارج البلاد هذا الصيف، نقدم لك مجموعة من النصائح للحفاظ على جمالك، بحسب موقع ستايل كاستر الإلكتروني:1- مستحضرات العناية عند حزم حقائب السفر، خصصي حقيبة صغيرة مناسبة لكافة مستحضرات التجميل التي تحتاجين إليها، وتأكدي من توفر…




إنفوغراف 24


ترتفع درجات الحرارة خلال فصل الصيف بشكل كبير، مما يفرض الحاجة إلى إجراءات حماية إضافة للشعر والبشرة.

وإذا كنت ترغبين بالسفر وقضاء عطلة ممتعة خارج البلاد هذا الصيف، نقدم لك مجموعة من النصائح للحفاظ على جمالك، بحسب موقع ستايل كاستر الإلكتروني:

1- مستحضرات العناية
عند حزم حقائب السفر، خصصي حقيبة صغيرة مناسبة لكافة مستحضرات التجميل التي تحتاجين إليها، وتأكدي من توفر كميات كافية من هذه المستحضرات على حسب طول الرحلة.

2- شرب الماء
في كل رحلة سفر، اجعلي ترطيب جسمك أولوية أساسية، واحرصي دوماً على شرب ما بين 8 إلى 10 أكواب من الماء، أو ما يعادل من 3 إلى 4 لتر، فهذا يساعد على ترطيب الجسم والبشرة، ويقلل من الشعور بالإعياء خلال رحلة الطيران.

3- الوجبات الصحية
تجنبي تناول الأطعمة الدهنية أو المقلية خلال رحلة الطيران، واستبدليها بالفواكه والخضروات، وخاصة الغنية منها بالماء والمواد الغذائية الأساسية، مثل البطيخ والبرتقال والخيار، فهي تزود الجسم بالرطوبة التي يحتاجها.

4- الحماية من الشمس
الشمس مصدر الضرر الأساسي للبشرة خلال فصل الصيف، وينصح بتجنب التعرض لأشعتها بشكل مباشر لوقت طويل، ومن الضروري استخدام واقي شمسي ذي عامل وقاية مناسب عند الخروج من المنزل.

5- حماية الشعر
تغفل الكثيرات عن حماية الشعر عند الخروج تحت أشعة الشمس، على الرغم من تزايد حالات الإصابة بسرطان الجلد في فروة الرأس، لذلك يجب استخدام بخاخ مناسب يساعد على حماية الرأس والشعر من أشعة الشمس.

6- الاسترخاء

استغلي هذه العطلة للحصول على بعض الراحة والاسترخاء بين أحضان الطبيعة، بهدف التخلص من الشعور بالإجهاد الناتج عن العمل، والذي يؤثر بشكل سلبي على جمالك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً