“أبوظبي الوطنية للتأمين”: هذه البطاقات فقط تشمل علاج حديثي الولادة

“أبوظبي الوطنية للتأمين”: هذه البطاقات فقط تشمل علاج حديثي الولادة

أكدت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين “أدنك” أن بطاقات تأمين “البرنامج الأساسي” المدعومة من الحكومة هي فقط التي تشمل علاج حديثي الولادة حتى بعد خروج الأم وطفلها من المستشفى ويصلح استخدامها لعلاج الطفل حديث الولادة لغاية شهر كامل. جاء ذلك رداً من شركة أبوظبي للتأمين “أدنك” على تساؤلات وردت من الجمهور حول أنواع بطاقات التأمين الصحي التي تشمل…




alt


أكدت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين “أدنك” أن بطاقات تأمين “البرنامج الأساسي” المدعومة من الحكومة هي فقط التي تشمل علاج حديثي الولادة حتى بعد خروج الأم وطفلها من المستشفى ويصلح استخدامها لعلاج الطفل حديث الولادة لغاية شهر كامل.

جاء ذلك رداً من شركة أبوظبي للتأمين “أدنك” على تساؤلات وردت من الجمهور حول أنواع بطاقات التأمين الصحي التي تشمل علاج حديثي الولادة قبل إصدار التأمين خاص بهم.

وأفادت “أدنك” أنه بالنسبة لبطاقات التأمين الصحي “المعززة”، فهي تتبع شركات التأمين وبنود بوليصة التأمين التي تم التوقيع عليها، حيث تشمل أغلب هذه البطاقات تأمين وعلاج حديثي الولادة فترة الولادة إلى أن تخرج الأم من المستشفى فقط.

وأوضحت أن أغلب بطاقات التأمين الصحي الموجودة لدى شركات التأمين تغطي علاج المولود طول فترة وجود الأم في المستشفى بعد الولادة، أما بعد خروجها فإن علاج الطفل يقع على حساب ذويه، ولكن يمكن تعويض قيمة هذه الفواتير بنسبة 100% عند اتمام إجراءات إصدار التأمين الصحي الخاص بالطفل خلال 30 يوماً من ولادته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً