اناقة

قائمة تجهيزات العروس .. كيف ترتبيها؟

قائمة تجهيزات العروس .. كيف ترتبيها؟

هل تستعدين للاحتفال بزفافك قريبا؟ لابد أنك منشغلة إذا بتحضير كل ما يلزمك من تجهيزات العروس ، أليس كذلك عزيزتي؟ نحن نعلم أن الأمر ليس سهلا بالمرة وأن القائمة قد تكون طويلةً ومضنيةً بالنسبة إليك، ومن أجل ذلك فإننا ندعوك إلى البدأ مبكرا في إنجاز وشراء كل ما تحتاجينه حتى لا تضعي نفسك في ضغط أنت في غنى عنه، كما …

هل تستعدين للاحتفال بزفافك قريبا؟ لابد أنك منشغلة إذا بتحضير كل ما يلزمك من تجهيزات العروس ، أليس كذلك عزيزتي؟ نحن نعلم أن الأمر ليس سهلا بالمرة وأن القائمة قد تكون طويلةً ومضنيةً بالنسبة إليك، ومن أجل ذلك فإننا ندعوك إلى البدأ مبكرا في إنجاز وشراء كل ما تحتاجينه حتى لا تضعي نفسك في ضغط أنت في غنى عنه، كما ننصحك أيضا بترتيب قائمتك بحسب الأولية. وحتى يكون كل شيء على أكمل وجه معك، فقد عملنا من خلال ما تبقى معنا من أسطر من هذا المقال على مدك عروسنا الجميلة بباقة هامة من النصائح المتعلقة بجهازك، فتابعيها معنا!

اتبعي هذه النصائح عند تحضير جهازك

تجهيزات العروس

  • بالنسبة إلى أدوات التجميل

لا شك في أنك على دراية مسبقة بكل ما يتماشى مع شعرك ونوعية بشرتك، ومن أجل ذلك فأنت لن تكوني في حاجة إلى التأجيل كثيرا من أجل اقتناء كل ما يلزمك من أدوات للتجميل والعناية بالنفس، كأقلام الكحل والحمرة وغيرها من مستحضرات المايكاب الأخرى، هذا بالإضافة إلى مرطب الشفاه ولوشن الجسم، و أيضا كريمات وزيوت الشعر، ومن دون أن تنسي طبعا العطور المفضلة لديك.

  • في ما يتعلق بالملابس

على عكس مستحضرات التجميل والعناية، فإن تجهيز الملابس يجب أن يكون في ذيل قائمتك عزيزتي، وذلك لاعتبارات عدة، لعل أهمها الوزن الذي سيكون عليه جسمك خلال فترة العرس، فالظرف الذي تمرين به (تحضيرات الزواج وغيرها) قد يجعلك تنحفين عن المعتاد أو ربما تسمنين أيضا. ومن جهة أخرى، فإن الموضة دائما ما تتغير بشكل سريع، وربما تفاجئين بعروض أحلى بكثير مما لديك. فاحرصي إذا عزيزتي على الانتظار لفترة شهر واحد من موعد زفافك (على أقل تقدير) قبل البدأ في اقتناء ما يلزمك من ملابس على اختلاف انواعها (الداخلية والرسمية والعملية وفساتين السهرة أيضا).

  • بالنسبة إلى الأحذية والحقائب

دعي اشتراء الأحذية والحقائب إلى حين الانتهاء من تجهيز ملابسك عزيزتي (أي خلال الشهر الأخير أيضا)؛ وذلك لأن جميع هذه المستلزمات يتوجب أن تكون متناسقةً مع بعضها البعض.

  • بالنسبة إلى فستان الزفاف

نحن نعلم أنك تنتظرين لحظة تجربة فستان الزفاف بفارغ الصبر، ولكننا ندعوك مع ذلك إلى التريث قدر الإمكان عزيزتي؛ إذ من المهم للغاية أن يكون الموديل مناسبا لشكل جسمك بشكل كبير، وعلى هذا الأخير أن يكون أيضا مواكبا لأحدث صيحات الموضة، وعليه فإننا ننصحك بترك حيز زمني لا يتعدى الأسبوعين قبل اتخاذ قرارك النهائي بشأن الفستان، وذلك حتى لا يخذلك هذا الأخير في يومك الموعود.

  • لا تنسي العناية بصحتك

غالبا ما تنسى العروس نفسها في خضم استعداداتها للزفاف، فتجد تركيزها مسلطا على الجهاز ومستلزمات عش الزوجية وحفلة العرس، متناسيةً أن صحتها مهمة أيضا هي الأخرى، ومن أجل ذلك ندعوك عزيزتي إلى وضع هذا الأمر على قائمة أولوياتك، وذلك عبر الحرص على عمل فحص شامل لجسمك قبل اليوم الموعود بشهرين مثلا.

شاهدي مقالة أغاني الزفاف : كيف تختارين قائمة مناسبة وكيف تقومين بتحميل أغانيك المفضلة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً