آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

كرم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، خميس بن سالم السويدي المستشار في مكتب حاكم إمارة الشارقة، وذلك بحضور كل من الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام، وعدد من المديرين العامين ونوابهم ومديري الإدارات ونوابهم بالقيادة، وكل من عيسى هلال رئيس المجلس الرياضي.

وسعيد عبدالله المطوع عضو المجلس الوطني السابق، وعبدالله بن خادم مدير جمعية الشارقة الخيرية وسلطان بن بطي المهيري عضو مجلس إدارة أكاديمية العلوم الشرطية، وعدد من الضباط وصف الضباط بالقيادة.

إسهامات

ويأتي هذا التكريم تقديراً وتثميناً لجهوده وإسهاماته في خدمة المجتمع من خلال مبادرات وفعاليات مجتمعية مختلفة في كافة مدن الإمارة، وتعاونه المستمر مع القيادة العامة لشرطة الشارقة مما كان له الأثر في حل الكثير من التحديات المشتركة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-16-1.4457677

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single