اناقة

الخلخال يعود بقوة هذا الصيف.. تعرفي إلى أحدث تصميماته

الخلخال يعود بقوة هذا الصيف.. تعرفي إلى أحدث تصميماته

عادت صيحة الخلخال لتزين موضة 2019، واللافت أنه ظهر بتصميمات متنوعة ليرضي جميع الأذواق. تصاميم خلخال تليق بالشابات العصريات يتوقع خبراء الموضة أن تشهد صيحة الخلخال رواجًا ضخمًا، بخاصة خلال فصل الصيف، لأنه قطعة تناسب أزياء الشاطيء مع صندل صيفي أنيق. اختاري تصميم خلخال ذهب يزيدك أنوثة ظهر الخلخال بأكثر من ستايل، تتصدرها القطع المصمّمة من حبيبات اللؤلؤ الأبيض، ليس …

عادت صيحة الخلخال لتزين موضة 2019، واللافت أنه ظهر بتصميمات متنوعة ليرضي جميع الأذواق.

تصاميم خلخال تليق بالشابات العصريات

يتوقع خبراء الموضة أن تشهد صيحة الخلخال رواجًا ضخمًا، بخاصة خلال فصل الصيف، لأنه قطعة تناسب أزياء الشاطيء مع صندل صيفي أنيق.

اختاري تصميم خلخال ذهب يزيدك أنوثة

ظهر الخلخال بأكثر من ستايل، تتصدرها القطع المصمّمة من حبيبات اللؤلؤ الأبيض، ليس فقط لأنها تذكّرنا بأزياء التسعينيات، لكنّ اللؤلؤ قطعة أساسية في اتجاهات المجوهرات هذا العام.

الخلخال المصمم من الأصداف البحرية

alt
تألقي بخلخال عصري

كذلك، سنشاهد هذا الصيف صيحة الخلخال المصمم من الأصداف البحرية، والتي ظهرت العام الماضي على شكل قلادات، ويبدو أنها ستشهد مزيدًا من الرواج هذا العام، من خلال قطع أخرى مثل الأقراط والأساور، لكن من المتوقع أن يكون الخلخال هو القطعة الأكثر عصرية من مجوهرات أصداف البحر.

خلخال من الخيوط الملونة

alt
خلخال عصري بخيوط ملونة

من أجدد تصميمات الخلخال هذا العام، هو القطع المصممة من الخيوط الملونة، والمستوحاة من الأزياء البوهيمية، ويمكنكِ تنسيقها مع اطلالة صيفية مزينة بالألوان الساطعة.

هل يختفي الخلخال الذهبي؟

alt
خلخال ذهبي

الصيحات السابق ذكرها، لا تعني أّن الخلخال المصمم من السلاسل الذهبية سيختفي هذا العام، على العكس، هو قطعة أيقونية لا يمكن الاستغناء عنها.

شاهدي ايضاً:أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان

أساور خلخال بتصاميم عصرية وجريئة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً