ملهم “صراع العروش” يعلن موعد “رياح الشتاء”

ملهم “صراع العروش” يعلن موعد “رياح الشتاء”

كشف المؤلف الأمريكي جورج مارتن، عن الموعد النهائي لإصدار روايته السادسة بعنوان “رياح الشتاء” من سلسلة الفانتازيا الملحمية “أغنية الجليد والنار”، التي يستند إليها مسلسل “صراع العروش”، وذلك بعد انتظار استمر لأكثر من 8 سنوات مع العديد من الأخبار المتضاربة بشأن موعد صدورها، الذي تأجيله عدة مرات. أكد الروائي الشهير جورج مارتن أنه يحاول الانتهاء من كتابة روايته…




الروائي جورج مارتن ورواية


كشف المؤلف الأمريكي جورج مارتن، عن الموعد النهائي لإصدار روايته السادسة بعنوان “رياح الشتاء” من سلسلة الفانتازيا الملحمية “أغنية الجليد والنار”، التي يستند إليها مسلسل “صراع العروش”، وذلك بعد انتظار استمر لأكثر من 8 سنوات مع العديد من الأخبار المتضاربة بشأن موعد صدورها، الذي تأجيله عدة مرات.

أكد الروائي الشهير جورج مارتن أنه يحاول الانتهاء من كتابة روايته السادسة “رياح الشتاء” وإصدارها في أقرب فرصة قبل حلول صيف 2020، حيث صرح لمتابعيه بحصولهم على إذن كتابي منه بسجنه في حال لم يفي بذلك الوعد”، بحسب موقع اكسبريس.

كما لفت جورج مارتن أنه يتطلع لزيارة مدينة ولينغتون في نيوزيلندا العام المقبل، بعد دعوته لحضور المؤتمر العالمي لأفلام وروايات الخيال العلمي، والذي تم اختياره فيه ليترأس لجنة “جوائز هوغو”، موضحاً تخوفه من أن يشغله ذلك عن الانتهاء من روايته”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً