اناقة

استوحي معنا إطلالة العيد من انستغرام الفاشنيستا

استوحي معنا إطلالة العيد من انستغرام الفاشنيستا

هل تريدين أن تتمتعي بإطلالة غير تقليدية؟ ندعوك لمشاهدة أحدث صور الفاشنيستا، حيث أصبح لهم دور كبير في التأثير في ذوق متابعيهم. انتقي معنا إطلالة العيد وتمتعي بإطلالة أنيقة.لإطلالة كاجوال أنيقة في عيد الفطر المبارك جربي تنسيق التنورة المطبعة بالورود مع سويت شيرت أبيض خفيف مع حذاء سنيكرز أبيض. مhزالت صيحة الكيمونو حاضرة وبقوة هذه الصائفة…

هل تريدين أن تتمتعي بإطلالة غير تقليدية؟ ندعوك لمشاهدة أحدث صور الفاشنيستا، حيث أصبح لهم دور كبير في التأثير في ذوق متابعيهم. انتقي معنا إطلالة العيد وتمتعي بإطلالة أنيقة.

لإطلالة كاجوال أنيقة في عيد الفطر المبارك جربي تنسيق التنورة المطبعة بالورود مع سويت شيرت أبيض خفيف مع حذاء سنيكرز أبيض.

مhزالت صيحة الكيمونو حاضرة وبقوة هذه الصائفة كذلك، يمكنك اختيار موديل واسع وزوقيه بحزام رفيع يناسب لون الطرحة وبنطال أبيض. يمكنك كذلك اختيار بنطالون الكاروه الواسع مع قميص أبيض وبليزر متناسق وحذاء فالنتينو Valentino.

لإطلالة عيد غير تقليدية، أحببنا الفستان ال Midi الذي يصل طوله إلى منتصف الساق مع بنطال بقصة مستقيمة، حتى تحافظي على ستايل ساتر ومحتشم، كما سيمنحك هذا الاختيار قامة ممشوقة.

لمحبي الأزياء الرسمية، يمكنك اتباع الفاشنيستا فاطمة حسام التي اختارت بدلة فضفاضة بلون الباستيل وحذاء Pointy أبيض وحقيبة بنفس اللون. كما قامت الفاشنيستا دلال الدوب بتنسيق فيست طويل مع بنطال من نفس اللون وحذاء مونوكروم.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً