الاتحاد للطيران تمنح مزايا وخصومات لكبار المواطنين من خلال إطلاق “باقة بسمة”

الاتحاد للطيران تمنح مزايا وخصومات لكبار المواطنين من خلال إطلاق “باقة بسمة”

أعلنت الاتحاد للطيران بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، وشركة مطارات أبوظبي، عن إطلاق “باقة بسمة لكبار المواطنين من الاتحاد” والتي تتضمن مجموعة كبيرة من المزايا والتخفيضات والتسهيلات للمواطنين فوق 60 عاما.وقد تم خلال مؤتمر الإعلان عن الاتفاقية، توقيع شركة الاتحاد للطيران ومطارات أبوظبي مذكرة تفاهم تنص على تقديم باقة من المزايا لنفس الفئة في مطار أبوظبي …

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، وشركة مطارات أبوظبي، عن إطلاق “باقة بسمة لكبار المواطنين من الاتحاد” والتي تتضمن مجموعة كبيرة من المزايا والتخفيضات والتسهيلات للمواطنين فوق 60 عاما.وقد تم خلال مؤتمر الإعلان عن الاتفاقية، توقيع شركة الاتحاد للطيران ومطارات أبوظبي مذكرة تفاهم تنص على تقديم باقة من المزايا لنفس الفئة في مطار أبوظبي الدولي.

وتتيح الباقة لمستخدمي البطاقة إمكانية التسجيل الفوري ومزايا الفئة الفضية لبرنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الحاصل على جوائز متنوعة، وتضم المزايا خصومات حصرية على رحلات الاتحاد للطيران عند الحجز عبر مكاتب الاتحاد للطيران وشركة هلا لإدارة السفر.

وسوف يحصل الأعضاء على أميال إضافية بنسبة 25 %، وخصومات على الترقية باستخدام الأميال في المطار، وأولوية إتمام إجراءات السفر والصعود على الطائرة في مطار أبوظبي الدولي، فضلاً عن الحصول على وزن إضافي اعتماداً على درجة السفر.

وفي إطار الباقة، سيحصل الضيوف على خصم 10 % على منتجات السوق الحرة في أبوظبي وموقف مجاني لمدة ثلاثة أيام في مطار أبوظبي الدولي، وعلاوة على ذلك، سيحصل هؤلاء الضيوف على ترقية في تجربة السفر بما في ذلك الدخول إلى صالة الريم حيث يحظى الضيوف على مشروبات ومأكولات مجانية وإمكانية الاسترخاء قبل السفر.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي برايان تومبسون: “يسر مطارات أبوظبي أن تتعاون مع أحد شركائها الرئيسيين، الاتحاد للطيران، بهدف توفير خيارات مبتكرة تسهم في تعزيز تجربة العملاء”.

وتابع: “تحرص الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومطارات أبوظبي على التأكد من توفير منتجات وخدمات راقية تسهم في إضفاء تجربة لا تنسى في نفوس أكثر الفئات تقديراً وإعزازاً بالنسبة لنا”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً