طيران الإمارات تشغل العملاقة A380 إلى مطار الملكة علياء خلال موسم الصيف

طيران الإمارات تشغل العملاقة A380 إلى مطار الملكة علياء خلال موسم الصيف

أعلنت شركة طيران الإمارات عن خطتها لتشغيل طائرتها العملاقة A380 على الخط بين مدينتي دبي وعمّان في موسم الصيف لتلبية طلب العملاء المتنامي على السفر خلال هذه الفترة. وأوضحت الناقلة أنها سوف تخدم إحدى رحلاتها اليومية الثلاث “ئي كيه 903/904” بين مطاري دبي والملكة علياء الدوليين بطائرة A380 العملاقة، وذلك خلال الفترة من 1 يونيو حتى 26 …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران الإمارات عن خطتها لتشغيل طائرتها العملاقة A380 على الخط بين مدينتي دبي وعمّان في موسم الصيف لتلبية طلب العملاء المتنامي على السفر خلال هذه الفترة.

وأوضحت الناقلة أنها سوف تخدم إحدى رحلاتها اليومية الثلاث “ئي كيه 903/904” بين مطاري دبي والملكة علياء الدوليين بطائرة A380 العملاقة، وذلك خلال الفترة من 1 يونيو حتى 26 أكتوبر 2019.

وبذلك سوف تصبح هذه المرة الأولى التي تخدم فيها طيران الإمارات رحلات منتظمة بهذا الطراز من الطائرات إلى العاصمة الأردنية، وكانت الناقلة الإماراتية قد شغلت إحدى طائراتها ذات الطابقين في رحلة لمرة واحدة إلى عمّان في شهر سبتمبر 2016.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 903” مطار دبي الدولي الساعة 2 بعد الظهر، وتصل إلى عمّان الساعة 3:55 عصرا، أما رحلة العودة “ئي كيه 904″، فتقلع من مطار الملكة علياء الدولي الساعة 6 مساءً لتصل إلى مطار دبي الدولي الساعة 10 ليلاً.

وسوف توفر طائرة الإمارات A380 التي ستخدم خط دبي عمّان 517 مقعدا بتوزيع الدرجات الثلاث:14 جناحا خاصا في الدرجة الأولى و76 مقعدا يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و427 مقعدا مريحا في الدرجة السياحية.

وبدوره، تقدم عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، بالشكر إلى سلطات الطيران المدني في الأردن، وإلى إدارة مطار الملكة علياء الدولي على إصدار الموافقة بتشغيل الطائرة العملاقة على خط دبي/ عمان.

وقال الغيث: “الأردن سوق مهمة لنا، فقد كانت عمّان من أوائل المحطات التي بدأنا خدمتها في السنة الأولى لانطلاق عملياتنا، ويأتي قرارنا تشغيل طائرة A380 بين دبي وعمّان في موسم الصيف في إطار استراتيجيتنا لتلبية نمو الطلب على السفر في مواسم الذروة، كما يرسخ مكانتنا في هذه السوق الرئيسة من خلال توفير تجربة سفر سلسة للعملاء وإتاحة المجال أمامهم لاختبار هذا الطراز من الطائرات والسفر إلى وجهات عالمية عبر دبي”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً