منتجع دانات جبل الظنة يطلق عروضاً على الإقامة خلال شهر رمضان

منتجع دانات جبل الظنة يطلق عروضاً على الإقامة خلال شهر رمضان

كشف منتجع دانات جبل الظنة عن إطلاق عروض مميزة على الإقامة، ليستمتع ضيوفه بأقصى سبل الراحة والاستجمام خلال شهر رمضان المبارك، مع استكشاف التجارب الذوقية المميزة التي تقدمها هذا الفندق الشاطئي الفاخر. وتبدأ أسعار الإقامة من 549 درهما إماراتيا، حيث يحصل الضيوف على باقة مميزة تتيح لهم الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة وولائم الإفطار والسحور الفاخرة لدى مطعم “تايدز” الذي يقدم تشكيلة …

ff-og-image-inserted

كشف منتجع دانات جبل الظنة عن إطلاق عروض مميزة على الإقامة، ليستمتع ضيوفه بأقصى سبل الراحة والاستجمام خلال شهر رمضان المبارك، مع استكشاف التجارب الذوقية المميزة التي تقدمها هذا الفندق الشاطئي الفاخر.

وتبدأ أسعار الإقامة من 549 درهما إماراتيا، حيث يحصل الضيوف على باقة مميزة تتيح لهم الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة وولائم الإفطار والسحور الفاخرة لدى مطعم “تايدز” الذي يقدم تشكيلة غنية من الأطباق الآسيوية والعالمية الشهية إلى جانب البيتزا والمشويات بأنواعها.

بالإضافة إلى خصم نسبته 25% في كافة المطاعم والمقاهي التابعة للمنتجع، وخصم نسبته 25% على كافة جلسات العناية والجمال التي يقدمها نادي “بودي آند سول” الصحي، مع إمكانية الانتفاع المجاني بمرافقه الفاخرة وبركة السباحة، ويسري العرض حتى 2 يونيو المقبل.

وتعليقاً على العرض، قال السيد رينجيث تشاندران، المدير العام لمنتجع دانات جبل الظنة: “إن دانات جبل الظنة هو الملاذ الأمثل للاستمتاع بتجارب إقامة مميزة ضمن أجواء روحانية هادئة، وخلال شهر رمضان المبارك، نرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بخدمات دانات الفاخرة والفريدة من نوعها “.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً