اناقة

أساور ذهب أفكار هدايا مميّزة للعيد

أساور ذهب أفكار هدايا مميّزة للعيد

تعدّ الأساور من المجوهرات الأحبّ إلى قلب المرأة، حيث إنها من القطع الأجمل والأسهل ارتداؤها لتزيّن إطلالتها بالتألّق والجمال والأناقة سواء في أوقات الليل أو النهار. واليوم، تعتبر أساور الذّهب على وجه الخصوص الأكثر رواجاً وعصرية وجاذبية. وبمناسبة عيد الفطر، اخترنا لك تشكيلة واسعة ورائعة من أساور الذهب الناعمة ذات الأشكال اللافتة والمفعمة بالأنوثة، والمصممة من قبل أرقى دور المجوهرات…

تعدّ الأساور من المجوهرات الأحبّ إلى قلب المرأة، حيث إنها من القطع الأجمل والأسهل ارتداؤها لتزيّن إطلالتها بالتألّق والجمال والأناقة سواء في أوقات الليل أو النهار. واليوم، تعتبر أساور الذّهب على وجه الخصوص الأكثر رواجاً وعصرية وجاذبية.

وبمناسبة عيد الفطر، اخترنا لك تشكيلة واسعة ورائعة من أساور الذهب الناعمة ذات الأشكال اللافتة والمفعمة بالأنوثة، والمصممة من قبل أرقى دور المجوهرات العالميّة لتعبّر عن أفكار هدايا مميّزة.

سوار ذهب من دار بياجيه Piaget

سوار ذهب من بياجيه Piaget

اخترنا لك من دار بياجيه Piaget سواراً عصرياً من الذهب الوردي الخالص عيار 18 قيراطاً من مجموعة Possession. هذا السوار ذو تصميم مفتوح، مرصّع بالماس وحجرين من العقيق الأحمر.

سوار ذهب من دار فان كليف اند أربيلز Van Cleef & Arpels

سوار ذهب من فان كليف آند أربيلز Van Cleef &Arpels

من دار فان كليف اند أربيلز Van Cleef& Arpels انتقينا لك سواراً من الذهب الأصفر من مجموعة Perlée، ذات التصميم الفتّان على شكل حبيبات ذهبية أنثوية ناعمة. هذا السوار مثالي كهدية لعيد الفطر.

سوارذهب من علامة دي بيرز De Beers

سوار من الذهب والماس الخام من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز De Beers سوار مفتوح من مجموعة Talisman بتصميم يجمع بين الذهب والماس الخام والمصقول، مما يبرز سحراً وتألّقاً على هذه القطعة.

سوارذهب من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co

سوار ذهب من مجموعة Tiffany T  من تيفاني ىند كو Tiffany & Co

اخترنا سوار Square Bracelet من مجموعة Tiffany T من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co، الذي يمزج في تصميمه بين الزوايا الغرافيكية والخطوط الواضحة لإبراز جمال وروعة القطعة.

سوار ذهب من دار بولغاري Bvlgari

سوار Serpenti من الذهب من بولغاري Bvlgari

من دار بولغاري Bvlgari انتقينا سوار ذهب من مجموعة Serpenti الفاخرة المستوحاة من الأفعى كهدية رائعة لعيد الفطر. هذا السوار يجسّد القوّة والفخامة بتصميمه الأنيق من الذهب الوردي والمرصّع بالياقوت الأزرق والملكيت الأخضر والماس.

نصائح ارتداء أساور الذهب

– ننصحك ألا تمزجي مع أساور الذهب مجوهرات ذات أحجار كريمة ذلك كي لا تكسري من طابعك الناعم والأنثوي.

– يمكنك أن تعتمدي هذه التصاميم في إطلالاتك النهارية كما يمكن أن تنتقلي بها إلى مناسباتك الليلية لأنها تتماشى مع مختلف الأجواء وتليق بها.

– يمكنك أيضاً أن ترتدي عدّة أساور مع بعضها البعض حتى لو كانت ذات ألوان ذهب مختلفة مثل الأصفر والوردي والأبيض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً