الآن تطبيق Airbnb يدعم اللغة العربية

الآن تطبيق Airbnb يدعم اللغة العربية

أطلقت Airbnb المنصة الإلكترونية العالمية الخاصة بأماكن الإقامة والتجارب السياحية اللغة العربية في تطبيقها وموقعها الإلكتروني للحصول على تجربة سفر مميزة تلبي احتياجات المستخدمين في المنطقة. وسيتاح للمستخدمين إمكانية الوصول باللغة العربية إلى جميع مزايا منصة Airbnb، بما في ذلك إمكانية الاطلاع على الصفحات التي تعرض آلاف المنازل التي تقدّم أماكن الإقامة واتاحة تجارب “Experiences” من حول العالم، …

أطلقت Airbnb المنصة الإلكترونية العالمية الخاصة بأماكن الإقامة والتجارب السياحية اللغة العربية في تطبيقها وموقعها الإلكتروني للحصول على تجربة سفر مميزة تلبي احتياجات المستخدمين في المنطقة.

وسيتاح للمستخدمين إمكانية الوصول باللغة العربية إلى جميع مزايا منصة Airbnb، بما في ذلك إمكانية الاطلاع على الصفحات التي تعرض آلاف المنازل التي تقدّم أماكن الإقامة واتاحة تجارب “Experiences” من حول العالم، فضلاً عن المحتوى الذي يوّفر نصائح ومعلومات حول السفر أو الاستضافة عبر الموقع.

وكانت Airbnb قد أطلقت في عام 2017 منصة “تجارب” “Experiences” في دبي، والتي تتضمن جولات وأنشطة سياحية يقودها عدد من السكان المحليين الشغوفين، وتتيح لزوار الإمارات فرصة اختبار الضيافة العربية الأصيلة بشكل مباشر.

ويوفر الموقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً أكثر من 750 تجربة متميزة في الأردن والمغرب والإمارات ومصر، مع أكثر من 120 تجربة في الإمارات وحدها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً