بلاج ديزو فيف .. شاطئ جديد على بحيرة جنيف الشهيرة

بلاج ديزو فيف .. شاطئ جديد على بحيرة جنيف الشهيرة

زوار مدينة جنيف السويسرية في شهر يونيو المقبل على موعد مع الشاطئ العام الجديد على ضفاف بحيرتها الشهيرة. ويستكنّ شاطئ بلاج ديزو فيف” الجديد في قلب جنيف ومن المتوقّع أن يُشكّل ملاذاً يسهل على الجميع الوصول إليه للتنعّم بأقصى درجات الاسترخاء. ينعم الشاطئ العام الجديد ومساحته 400 متر تقريباً بغطاء من الحصى الصغيرة ويشكل فرصة مثالية للزوّار…

زوار مدينة جنيف السويسرية في شهر يونيو المقبل على موعد مع الشاطئ العام الجديد على ضفاف بحيرتها الشهيرة.

ويستكنّ شاطئ بلاج ديزو فيف” الجديد في قلب جنيف ومن المتوقّع أن يُشكّل ملاذاً يسهل على الجميع الوصول إليه للتنعّم بأقصى درجات الاسترخاء.

ينعم الشاطئ العام الجديد ومساحته 400 متر تقريباً بغطاء من الحصى الصغيرة ويشكل فرصة مثالية للزوّار لاكتشاف بحيرة جنيف من زاوية أخرى، بالإضافة إلى ممارسة هواية السباحة المفضّلة وتمضية الأوقات الممتعة مع الأصدقاء.

وقد تمّ تجهيز الشاطئ العام بمرافق استثنائية تتيح للزوّار الانغماس في تجربة من العمر. من بين تلك المرافق، تتوفر لزوّار الشاطئ استراحة مرطّبات وغرف لتبديل الملابس وحُجَر استحمام.

فلطالما شكّلت بحيرة جنيف مركز استقطاب يجتذب آلاف السيّاح حول العالم. تُعتَبَر هذه البحيرة بركة المياه العذبة الأكبر في سويسرا وفرنسا وتقدّم مجموعة واسعة من النشاطات. يستطيع الزوّار الاستمتاع بتجربة السباحة والإبحار وممارسة غيرها من النشاطات المائية في المياه العذبة، بالإضافة إلى التنزه أو ركوب الدراجة الهوائية حول البحيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً