افتتاح فندق شانغريلا البحرين ضمن مشروع “بحرين مارينا” في 2022

افتتاح فندق شانغريلا البحرين ضمن مشروع “بحرين مارينا” في 2022

تستعد مجموعة فنادق “شانغريلا” لافتتاح فندق شانغريلا البحرين بحلول عام 2022، ويتألف الفندق الجديد من 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحا من غرفة الى ثلاث غرف وثمانية شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية. وسوف يحتضن فندق شانغريلا البحرين مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية وقاعات الاجتماعات، و5 مطاعم، وردهة على السطح، وشاطئ خاص، وحوضي سباحة خارجيين، وناديا ومنتجعا صحيا،…

ff-og-image-inserted

تستعد مجموعة فنادق “شانغريلا” لافتتاح فندق شانغريلا البحرين بحلول عام 2022، ويتألف الفندق الجديد من 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحا من غرفة الى ثلاث غرف وثمانية شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية.

وسوف يحتضن فندق شانغريلا البحرين مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية وقاعات الاجتماعات، و5 مطاعم، وردهة على السطح، وشاطئ خاص، وحوضي سباحة خارجيين، وناديا ومنتجعا صحيا، وناديا للأطفال، وقاعة احتفالات.

وسيقام الفندق على الواجهة البحرية ضمن مشروع “بحرين مارينا”، والذي يمثل مجمعا ساحرا قيد الإنشاء والتطوير في البحرين، ويمتد هذا المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 310 آلاف متر مربع على طول الساحل في موقع مثالي ضمن العاصمة المنامة.

وإلى جانب الفندق، سيضم هذا المشروع متعدد الاستخدامات العديد من المرافق السكنية والترفيهية، فضلا عن ناد لليخوت، ومنطقة للتسوق، ومركز ترفيهي عائلي متكامل، ومحال تجارية، وسلسلة من المطاعم الفاخرة مع إطلالة ساحرة على الواجهة البحرية.

وقال جون نورذن نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شانغريلا في الشرق الأوسط: “من المتوقع أن يتبوأ المشروع مكانة مرموقة بوصفه وجهة ترفيهية فاخرة توفر أرقى تجارب الحياة العصرية والفريدة في البحرين، وإن المجموعة تولي اهتماما خاصا بالسياحة العائلية وتوفر غرف في عدد من الفروع بأشكال مختلفة لتناسب الأطفال، وتنسجم مع الأجواء العائلية، بحيث يتم توفير كل المستلزمات التي قد تحتاجها الأسرة أثناء تواجدها بالفندق”.

وأكد أن البحرين تشكل وجهة استراتيجية هامة بالنسبة للمجموعة، مضيفا:”نحن مسرورون جدا لتأسيس مثل هذه الشراكة القوية مع شركة’بحرين مارينا’ للتطوير، حيث أن إطلاق فرع لعلامة فنادق شانغريلا التجارية الرائدة في البحرين، وبشكل خاص في موقع استراتيجي مثل مشروع ‘بحرين مارينا’، سيعزز من مكانة هذه الوجهة كما سيرسخ الحضور القوي لعلامة شانغريلا في المنطقة”.

يشار إلى أن مجموعة “شانغريلا” تدير حاليا ستة فنادق ومنتجعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتوزع بين سلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة ويتوقع افتتاح فندق “شانغريلا جدة” بحلول العام القادم، والذي سيكون أول فنادق المجموعة في السعودية.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً