حمدان بن زايد يتبادل التهاني مع الشيوخ وكبار المسؤولين

حمدان بن زايد يتبادل التهاني مع الشيوخ وكبار المسؤولين

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل بأبوظبي، جموع المهنئين الذين قدموا لسموه التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة من راشد عبدالله النعيمي والشيخ فاهم بن سلطان بن سالم القاسمي وعدد من الدبلوماسيين السابقين بوزارة الخارجية والتعاون الدولي وكبار المسؤولين بالدولة.ودعا الجميع الله …

emaratyah

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل بأبوظبي، جموع المهنئين الذين قدموا لسموه التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.
فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة من راشد عبدالله النعيمي والشيخ فاهم بن سلطان بن سالم القاسمي وعدد من الدبلوماسيين السابقين بوزارة الخارجية والتعاون الدولي وكبار المسؤولين بالدولة.
ودعا الجميع الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وهو ينعم بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
من جانب آخر استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد، المديرين التنفيذيين والموظفين بديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الذين قَدموا التهنئة لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك بحضور سلطان خلفان الرميثي وكيل الديوان.
وثمن سموه خلال اللقاء حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للنهضة الشاملة التي تشهدها منطقة الظفرة وسعي سموهما الدائم لتوفير الحياة الكريمة لأبنائهما المواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم.
من جانبهم أعرب موظفو ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة عن سعادتهم بلقاء سموه والاستماع إلى حديثه معاهدين سموه على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات لمنطقة الظفرة وسكانها.(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً