عبدالله بن زايد ورئيس وزراء مالي يبحثان العلاقات الثنائية

عبدالله بن زايد ورئيس وزراء مالي يبحثان العلاقات الثنائية

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، رئيس وزراء مالي بوبو سيسي. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في مجالات عدة، كما تبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية، ذات الإهتمام المشترك.ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة …




alt


استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، رئيس وزراء مالي بوبو سيسي.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في مجالات عدة، كما تبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية، ذات الإهتمام المشترك.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة بوبو سيسي، مؤكداً العلاقات المتميزة التي تجمع بين الإمارات ومالي، وتحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين.

من جانبه، أكد رئيس وزراء مالي حرص بلاده على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع الإمارات في شتى المجالات، انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين، مثمناً دعم الإمارات للمشاريع التنموية والإنسانية في مالي.

كما أشاد بالنهضة الحضارية التي تشهدها الإمارات على الصعد كافة، والإنجازات النوعية التي تحققت لشعبها بفضل حكمة ورؤية قيادتها‪.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً