BMW تكشف عن قوة وروعة X3 M وX4 M لعام 2020.. تجربة خيالية

BMW تكشف عن قوة وروعة X3 M وX4 M لعام 2020.. تجربة خيالية

BMW تكشف عن قوة وروعة X3 M وX4 M لعام 2020 تتشابه السيارتان بالواجهة الأمامية التي تركز على الأداء عبر المصابيح المشدودة ومداخل الهواء الرياضية باللون الأسود يتم زيادة إنتاج الطاقة في المحرك بشكل أكبر من خلال استخدام الضواغط المطورة ومبرد داخلي يمنح تصميم مقصورة الداخلية الجديد للسائق والركاب جواً مريحاً تكتسي بالجلود الفاخرة من نوع “Vernasca” المزينة …

alt

BMW تكشف عن قوة وروعة X3 M وX4 M لعام 2020

alt

تتشابه السيارتان بالواجهة الأمامية التي تركز على الأداء عبر المصابيح المشدودة ومداخل الهواء الرياضية باللون الأسود

alt

يتم زيادة إنتاج الطاقة في المحرك بشكل أكبر من خلال استخدام الضواغط المطورة ومبرد داخلي

alt

يمنح تصميم مقصورة الداخلية الجديد للسائق والركاب جواً مريحاً

alt

تكتسي بالجلود الفاخرة من نوع “Vernasca” المزينة بشعار M المزخرف

وضع طرازا X3 M وX4 M لعام 2020 الذي كشفت عنه مؤخراً شركة BMW معياراً جديداً للتميز الديناميكي وخفة الحركة والقوة الرياضية المذهلة التي تمنح السائقين تجربة قيادة خيالية.

ولقد وسعت الشركة الرائدة تشكيلة طرازاتها للسيارات المتوسطة الحجم وعالية الأداء، وأطلقت طرازات “M Power” التي تضم هاتين السيارتين الرائعتين اللتان تحملان اسم “Competition“.

تتشابه السيارتان بالواجهة الأمامية التي تركز على الأداء عبر المصابيح المشدودة ومداخل الهواء الرياضية باللون الأسود، وتعمل عناصر التصميم M المميزة في المقدمة والجانبية والخلفية على تحسين الديناميكا الهوائية. وتتميز بالخطوط الواضحة الممتدة على قاعدة العجلات الطويلة وأقواس العجلات السداسية، بالإضافة إلى الشبك الأمامي باللون الأسود اللامع، في حين أنها تشبه من الخلف معظم سيارات “SUV” التقليدية.

مرسيدس A Class 2019 في جيلها الرابع قوة وشبابية وديناميكية

يمنح تصميم مقصورة الداخلية الجديد للسائق والركاب جواً مريحاً، وتكتسي بالجلود الفاخرة من نوع “Vernasca” المزينة بشعارM المزخرف في الجزء العلوي من مساند الظهر الخاصة بالمقاعد الرياضية. ويشتمل التصميم على مجموعة أدوات خاصة بطراز M وعجلة توجيه من الجلد، كما يساعد تصميم مجموعة أدوات التحكم وأدوات التحكم المركزية في مجموعة نقل الحركة ووظائف التعليق على ضمان التحكم الدقيق في حالات القيادة الديناميكية للغاية.

يحتوي المحرك الجديد المكون من ست أسطوانات على عمود مرفقي مزوّد بمقاومته الالتوائية الاستثنائية التي تسمح له بمعالجة مستويات عزم الدوران العالية للغاية، ويحتوي رأس الاسطوانة على نواة مصنعة باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد الأمر الذي ساهم في تخفيض من وزن رأس أسطوانة المحرك الجديد وسمحت بتوجيه قنوات سائل التبريد بطريقة تحسن إدارة درجة الحرارة.

أفضل 5 سيارات فارهة من فئة SUV في الأمن والسلامة لعام 2019

يتم زيادة إنتاج الطاقة في المحرك بشكل أكبر من خلال استخدام الضواغط المطورة ومبرد داخلي غير مباشر، يعمل نظام سحب الهواء المُحسّن للتدفق على تقليل فقد الضغط. وينتج المحرك “M TwinPower Turbo” بسعة 3 ليتر 470 حصاناً و600 نيوتن متر من عزم الدوران، وترتفع قوة المحرك إلى 503 حصان مع حزمة Competition الاختيارية، ويتصل المحرك بناقل حركة “M Steptronic” من ثماني سرعات.

تتسارع سيارات BMW X3 M و BMW X4 M من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 4.2 ثانية، وخلال 4.1 لحزمة Competition، كما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 250 كم/ ساعة، وسيرتفع هذا الحد إلى 280 كم/ ساعة إذا تم تحديد حزمة M Driver الاختيارية أو إلى 285 كم/ ساعة لحزمة Competition.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً