هذا ما قاله أبطال “صراع العروش” بعد الحلقة الختامية

هذا ما قاله أبطال “صراع العروش” بعد الحلقة الختامية

اختتمت أمس ملحمة “صراع العروش”، لتشكل الحلقة النهائية ختام رحلة استمرت تقريباً لعقد من الزمان، بالنسبة لعشاق السلسلة الذين تأثروا بأحداثها طيلة المواسم السابقة، إلا أنها رسمت أيضاً لأبطالها مرحلة فاصلة ساهمت في شهرتهم ونجاح مسيرتهم الفنية. بعد عرض الحلقة الختامية، عبر عدد من نجوم السلسلة وأبطالها عن مشاعرهم، عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال تعليقات…




صراع العروش


اختتمت أمس ملحمة “صراع العروش”، لتشكل الحلقة النهائية ختام رحلة استمرت تقريباً لعقد من الزمان، بالنسبة لعشاق السلسلة الذين تأثروا بأحداثها طيلة المواسم السابقة، إلا أنها رسمت أيضاً لأبطالها مرحلة فاصلة ساهمت في شهرتهم ونجاح مسيرتهم الفنية.

بعد عرض الحلقة الختامية، عبر عدد من نجوم السلسلة وأبطالها عن مشاعرهم، عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال تعليقات طغت عليها سمات أسلوب شخصياتهم والعبارات التي اشتهروا بها في العمل الأكثر مشاهدة ونجاحاً في تاريخ الدراما التلفزيونية.

شاركت الممثلة إميليا كلارك، الشهيرة بدورها “أم التنانين”، جمهورها بصور تجمعها مع أبطال السلسلة مع رسالة مؤثرة جاء فيها: “إن العثور على الكلمات لكتابة هذا المنشور، تركني غارقة في تقدير ما أريد أن أقوله، إلى أي مدى يمكن أن تعبر الكلمات الصغيرة عما يعنيه هذا العرض، وتلك الشخصية بالنسبة لي”، كما لفتت لتأثير هذا الدور في تشكيلها كإنسانة وامرأة وممثلة.

كما كتبت النجمة صوفي تيرنر التي تقوم بدور سانسا ستارك، “”شكرًا لكم على الحب والدعم الذي منحتموه لهذا العرض منذ البداية وحتى النهاية،سأفتقد هذا أكثر من أي شيء آخر”.

فيما نشر النجم نيكولاي كوستر صاحب شخصية جيمي لانستر مقطع فيديو قبل عرض الحلقة الأخير بساعات، يظهر فيه وهو يوجه سؤاله للجمهور حول الفائز بالعرش الحديدي، وفي الخلفية موسيقى أغنية فرقة الروك ذا رولينغ ستونز بعنوان “لا يمكنك الحصول دائما على كل ما تريده”.

قال جو ديمبسي، الذي يلعب دور جيندري “لقد كان تجسيد هذه الشخصية أمرساراً لي، شكراً لحبكم وصبركم بينما استغرق الأمر من جيندري 3 سنوات ليجد طريقه، كانت رحلة طويلة ورائعة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً