كيف تحتفلين بذكرى زواجك في رمضان

كيف تحتفلين بذكرى زواجك في رمضان

ذكرى زواجك هي مناسبة خاصة وحدث يستحق الاحتفاء به، لا تجعلي تزامنها مع شهر رمضان يفسد الاحتفال، فعلى الرغم من ضيق الوقت، واختلاف روتين أيام رمضان عن باقي أيام العام، من الممكن عبر بعض التخطيط، الحصول على احتفال رائع في ذكرى زواجك، وإليك بعض الأفكار.. 1- وليمة للاحتفالإذا كنتِ تحبين الاحتفال بذكرى زواجك مع الأهل والأصدقاء، يمكنك استغلال…

ذكرى زواجك هي مناسبة خاصة وحدث يستحق الاحتفاء به، لا تجعلي تزامنها مع شهر رمضان يفسد الاحتفال، فعلى الرغم من ضيق الوقت، واختلاف روتين أيام رمضان عن باقي أيام العام، من الممكن عبر بعض التخطيط، الحصول على احتفال رائع في ذكرى زواجك، وإليك بعض الأفكار..

1- وليمة للاحتفال
إذا كنتِ تحبين الاحتفال بذكرى زواجك مع الأهل والأصدقاء، يمكنك استغلال شهر رمضان في إعداد وليمة كبيرة تضم أفراد العائلة والأصدقاء، وتحويل اليوم إلى ما يشبه الحفل، التغيير فقط سيكون في المواعيد، وكذلك أصناف الطعام والحلويات التي يجب أن تناسب الشهر الكريم.

alt

2- مائدة خاصة
إذا كنتِ تحبين الاحتفال مع زوجك فقط أو في نطاق أسرتك، أعدّي مائدة إفطار خاصة لهذا اليوم، لتشمل أصناف الطعام المفضّلة لزوجك، وأصناف حلوى فاخرة ومعبّرة عن الحدث.

3- احتفال خاص
يمكنك الاستعانة بوالدتك أو أحد المقرّبين لاستضافة الأطفال في هذا اليوم، ومن ثم أعدّي المنزل بالشموع الرومانسية، والروائح العطرية، وأعدّي مائدة طعام خاصة، واستقبلي زوجك باحتفاء، وبعد الإفطار يمكنكما الاحتفال معاً بذكرى زواجكما.

4- هدية
إحدى طرق الاحتفال هي شراء هدية مناسبة للحدث، ويُفضّل أن تكون خاصة، أو أن تحقق إحدى أمنيات زوجك، وقدّميها له برومانسية.

يمكنك أيضاً اختيار هدية رومانسية، كباقة ورد، وأرسليها إلى محل عمل زوجك، سيسعد كثيراً عندما يصل ويرى هديتك الرقيقة.

5- قدّمي لنفسك الرعاية
أنتِ أيضاً بحاجة إلى الاهتمام والرعاية في هذه الذكرى الخاصة، اطلبي من والدتك أو زوجك العناية بالأطفال، واذهبي إلى أحد مراكز التجميل، واحصلي على جلسة تدليك، وبعض العناية ببشرتك وشعرك وأظافرك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً