حيل بسيطة لإضفاء الفخامة على غرفة نومك

حيل بسيطة لإضفاء الفخامة على غرفة نومك

من منا لا يرغب في الحصول على غرفة نوم فخمة المظهر دون أن يكون هنالك الكثير من النفقات والتكاليف؟ الأمر سيكون بسيطاً إذا اتبعت النصائح التالية التي أوردها موقع “بروس” الإلكتروني: 1- إزالة الفوضىقد تؤدي الفوضى في أي مكان إلى ظهوره بمظهر غير لائق، لذا إن تخلصت من الفوضى في غرفة نومك، ووضعت كل شيء في مكانه، فإن…




تعبيرية


من منا لا يرغب في الحصول على غرفة نوم فخمة المظهر دون أن يكون هنالك الكثير من النفقات والتكاليف؟ الأمر سيكون بسيطاً إذا اتبعت النصائح التالية التي أوردها موقع “بروس” الإلكتروني:

1- إزالة الفوضى

قد تؤدي الفوضى في أي مكان إلى ظهوره بمظهر غير لائق، لذا إن تخلصت من الفوضى في غرفة نومك، ووضعت كل شيء في مكانه، فإن مظهرها يتحسن بشكل كبير وستبدو أكثر أناقة.

2- صينية ذهبية

واحدة من أسهل الطرق لإعطاء غرفة نومك شيئاً مميزاً تتمثل في إضافة صينية جميلة إلى منضدة الجلوس. ليس من الضروري أن تكون باهظة الثمن. يمكنك اعطائها طبقة من الطلاء المعدني الذهبي أو الفضي، واستخدامها للاحتفاظ بالعناصر المبعثرة، مثل المجوهرات أو زجاجات العطور أو المقتنيات الصغيرة. وستبدو غرفة نومك أكثر أناقة.

3- الأزهار والنباتات

يمكن إضفاء جو من الفخامة والأناقة على غرفة نومك عبر وضع النباتات الحية داخل أصيص أنيق، أو بعض الزهور المتعددة الألوان داخل مزهرية جميلة.

4- الإضاءة

إن كنت ترغب بالحصول على غرفة نوم فخمة، لا بد من أن تستخدم إضاءة كافية عبر تثبيت ثريا سقفية متعددة المصابيح.

5- رفع الستائر

قد تكون مساحة غرفتك صغيرة، لذا يمكنك استخدام ستائر قصيرة ورفعها بمسافة كافية عن الأرض لتبدو الغرفة أكثر اتساعاً، وبالتالي تعطي شعوراً إضافياً بالفخامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً