دراسة تحدد 3 خيارات لعمل موظفي الحكومة في الإمارات خلال رمضان

دراسة تحدد 3 خيارات لعمل موظفي الحكومة في الإمارات خلال رمضان

كشفت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، عن خطتها لعمل دراسة ترصد خيارات ساعات العمل المفضلة لدى موظفي الوزارات والجهات الاتحادية خلال شهر رمضان المبارك. وتضمنت الدراسة ثلاثة أوقات مختلفة للدوام، الأولى تبدأ من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الحادية عشرة ظهراً، والثانية من التاسعة صباحاً إلى الثانية عشرة، والثالثة من الثانية عشرة ظهراً ولغاية الخامسة مساءًتحسين …




alt


كشفت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، عن خطتها لعمل دراسة ترصد خيارات ساعات العمل المفضلة لدى موظفي الوزارات والجهات الاتحادية خلال شهر رمضان المبارك.

وتضمنت الدراسة ثلاثة أوقات مختلفة للدوام، الأولى تبدأ من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الحادية عشرة ظهراً، والثانية من التاسعة صباحاً إلى الثانية عشرة، والثالثة من الثانية عشرة ظهراً ولغاية الخامسة مساءً

تحسين الإنتاجية
وأكدت الهيئة عبر تعميم حصل 24 على نسخة منه، أن الدراسة تهدف إلى تحقيق تطلعات وتوجهات الحكومة في تحسين الإنتاجية والأداء، وتعزيز مستويات الخدمات الحكومية المقدمة، وفي ذات الوقت تحقيق التوازن بين متطلبات العمل والحياة الاجتماعية بشكل عام، وفي شهر رمضان بشكل خاص.

تحليل النتائج
ولفتت الهيئة إلى أنها ستقوم بتحليل نتائج مجموعة الأسئلة المطروحة، وتطويرها بما يخدم التوجهات الحكومية في ذلك الخصوص، ويخدم توجه القيادة في دعم الموارد البشرية، بما يزيد من إنتاجيتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً