فندق قصر الإمارات يطلق عروضاً خاصة للعائلات السعودية

فندق قصر الإمارات يطلق عروضاً خاصة للعائلات السعودية

أطلق فندق قصر الإمارات عروضاً خاصة للعائلات السعودية خلال عطلة عيد الفطر المبارك وموسم أجازات الصيف لهذا العام، ليتمكن الضيوف من التمتع بإجازة أسطورية عبر الاستفادة من خصومات 25% على حجوزات الإقامة في الاجنحة والغرف. وتسري هذه العروض الخاصة خلال الفترة من 6 مايو حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”، كما سيستمتع الضيوف، …

ff-og-image-inserted

أطلق فندق قصر الإمارات عروضاً خاصة للعائلات السعودية خلال عطلة عيد الفطر المبارك وموسم أجازات الصيف لهذا العام، ليتمكن الضيوف من التمتع بإجازة أسطورية عبر الاستفادة من خصومات 25% على حجوزات الإقامة في الاجنحة والغرف.

وتسري هذه العروض الخاصة خلال الفترة من 6 مايو حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”، كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجز جناح.

كما يوفر قصر الامارات العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال برفقة ذويهم خلال العطلات من خلال قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم لتوفير عطلة مثالية للآباء والأمهات لأن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال على الدوام .

وقال مارتن كرامر المدير العام للفندق: “إن المملكة العربية السعودية تعتبر احد أهم الأسواق في العالم بالنسبة لقصر الامارات الذي يستضيف على مدار العام اعداداً كبيرة من السياح القادمين من المملكة سواء للترفيه او للاعمال والمناسبات الرسمية والخاصة”.

ووجه حديثه للسياح القادمين من المملكة العربية السعودية قائلا: “إننا ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أفضل حالاتها من خلال زيارة أي من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية في مطعم ‘لو فيندوم براسيري’ الذي يقدم بوفيه عالمي فاخر، والمطعم الإماراتي الشهير ‘مزلاي’ الذي يعد من المطاعم الفريدة من نوعها في دولة الإمارات والحائز على عدة جوائز إذ أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة تصل إلى أكثر من 100 طبق من المأكولات المحلية، كما يضم القصر مطعم ‘ميزالونا’ الإيطالي ومطعم الصياد للمأكولات البحرية الطازجة ومطعم ‘هكاسان’ الصيني ومطعم ‘باربيكيو’ القصر على الشاطئ”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً