مطار أبوظبي الدولي يضيف 90 رحلة خلال شهر يوليو المقبل

مطار أبوظبي الدولي يضيف 90 رحلة خلال شهر يوليو المقبل

يواصل مطار أبوظبي الدولي زيادة معدل الرحلات المجدولة خلال شهر يوليو المقبل بنسبة 8.7%، عبر إضافة 90 رحلة يتم تسييرها لاستيعاب زيادة حركة المسافرين مع بدء موسم الإجازات الصيفية، مع توقعات بزيادة الطاقة الاستيعابية لمقاعد الطيران بنسبة 9.8%. ذلك فضلاً عن إطلاق مبادرات وخدمات تثري تجربة المسافرين وتضمن انسيابية العمليات في مطار أبوظبي الدولي، بحسب برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي. …

ff-og-image-inserted

يواصل مطار أبوظبي الدولي زيادة معدل الرحلات المجدولة خلال شهر يوليو المقبل بنسبة 8.7%، عبر إضافة 90 رحلة يتم تسييرها لاستيعاب زيادة حركة المسافرين مع بدء موسم الإجازات الصيفية، مع توقعات بزيادة الطاقة الاستيعابية لمقاعد الطيران بنسبة 9.8%.

ذلك فضلاً عن إطلاق مبادرات وخدمات تثري تجربة المسافرين وتضمن انسيابية العمليات في مطار أبوظبي الدولي، بحسب برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي.

وقال تومبسون: “سيرتفع عدد الرحلات خلال يوليو بنسبة 8.7%، مقارنة بمعدل الرحلات خلال الأشهر الماضية قبل موسم الصيف، حيث يشهد يوليو ارتفاعاً في حركة المسافرين تماشياً مع عطلات المدارس وموسم الإجازات”، لافتاً إلى توجه شركات الطيران العاملة في مطار أبوظبي لزيادة الطاقة الاستيعابية للمقاعد بنسبة 9.8%.

وتابع: “يرتبط مطار أبوظبي الدولي حالياً مع 85 وجهة في 49 دولة من خلال 26 شركة طيران، وتقوم مطارات أبوظبي بتجهيز مرافقها وخدماتها، وإضافة مبادرات مميزة تضمن انسيابية العمليات، لتقديم تجربة سفر ممتعة ومريحة لفئات المسافرين كافة”.

وأكد تومبسون أن من أولويات مطارات أبوظبي توفير تجربة سفر مميزة لمسافريها، حيث تعمل جميع فرق الشركة بشكل مستمر لتقديم الأفكار والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بتجربة المسافر عبر مطار أبوظبي الدولي، كونه مطار عاصمة الدولة والبوابة الجوية الرئيسية إليها.

وأضاف: “نتواصل مع كافة شركائنا الاستراتيجيين في المطار تماشياً مع هدفنا بتحسين خدمة العملاء وضمان أمنهم وسلامتهم، حيث جرى التنسيق لزيادة عدد الرحلات إلى الوجهات ذات الطلب العالي في موسم الإجازات الصيفية، وإضافة وجهات موسمية تلبي احتياجات المسافرين”.

وكانت مطارات أبوظبي قد أعلنت في نهاية شهر أبريل الماضي، عن إطلاق حملة “متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي”، والتي تتيح للمسافرين المغادرين من المطار خلال الفترة بين يونيو وأغسطس 2019 فرصة للفوز بجوائز حصرية ومجزية، وذلك في إطار استعدادات الشركة لموسم الذروة والعطلات الصيفية.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً