قائد شرطة رأس الخيمة يوقع 3 مذكرات تفاهم

قائد شرطة رأس الخيمة يوقع 3 مذكرات تفاهم

أبرمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 3 مذكرات تفاهم مع دائرة الجمارك، ومركز أمان لإيواء النساء والأطفال، وهيئة إذاعة رأس الخيمة، بهدف تعزيز التعاون القائم بما يخدم الصالح العام وخدمة المجتمع.وأكد اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الذي وقع مذكرات التفاهم مع د. محمد المحرزي مدير عام دائرة الجمارك، وخديجة العاجل، المديرة العامة لمركز أمان، …

emaratyah

أبرمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 3 مذكرات تفاهم مع دائرة الجمارك، ومركز أمان لإيواء النساء والأطفال، وهيئة إذاعة رأس الخيمة، بهدف تعزيز التعاون القائم بما يخدم الصالح العام وخدمة المجتمع.
وأكد اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الذي وقع مذكرات التفاهم مع د. محمد المحرزي مدير عام دائرة الجمارك، وخديجة العاجل، المديرة العامة لمركز أمان، ومحمد غانم مدير الإذاعة، أن المذكرات تهدف إلى تفعيل قنوات التعاون القائمة بين شرطة رأس الخيمة والجهات الثلاث، عبر تبادل الخبرات والمعارف وتعزيز الشراكة والتعاون معها، ودعم وتشجيع الإبداع والابتكار واستشراف المستقبل والذكاء الصناعي.
وأضاف أن مذكرات التفاهم الموقعة سيكون لها دور في التنسيق في مجالات العمل المشتركة ورفع مستوى التواصل، بما يسهم بدوره في رفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً