محمد بن راشد يعتمد مناطق سكنية جديدة للمواطنين في ند الشبا ووادي العمردي

محمد بن راشد يعتمد مناطق سكنية جديدة للمواطنين في ند الشبا ووادي العمردي

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مناطق سكنية جديدة للمواطنين في ند الشبا ووادي العمردي ليرتفع يذلك إجمالي الأراضي التي سيتم توزيعها إلى 12 ألف قطعة، ووجه سموه بلدية دبي بالبدء الفوري في إجراءات توزيع الأراضي.




اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مناطق سكنية جديدة للمواطنين في ند الشبا ووادي العمردي ليرتفع يذلك إجمالي الأراضي التي سيتم توزيعها إلى 12 ألف قطعة، ووجه سموه بلدية دبي بالبدء الفوري في إجراءات توزيع الأراضي.

وقال سموه: “راحة المواطن واستقراره وسعادة أسرته ورخائها أولويات تمثل المحرك الأول لجهود الحكومة مع سعيها الدائم لتوفير كافة مقومات الحياة الهانئة والكريمة لأفراد المجتمع، وتوفير المسكن الملائم أحد أهم الأولويات نظرا لكونه يشكل الركيزة الأساسية في استقرار الأسرة وأمنها الاجتماعي”.

من جهته قال مدير عام بلدية دبي المهندس داوود الهاجري، إن بلدية دبي باشرت فوراً تنفيذ توجيهات سموه بالاستعداد لتوزيع الأراضي على مستحقيها، والتي تستوعب ألف قطعة أرض سكنية.

وأضاف أن مساحات الأراضي السكنية تبلغ 1120 متر مربع أي 12,000 قدم مربع، مع توفر معايير بناء السكن ليكون مكوناً من طابق أرضي وطابقين، مع استيفاء المرافق لهذه المناطق لكافة الاشتراطات الفنية لتخطيط المناطق السكنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً