سياسي : الدول العربية تساند القضية الفلسطينية ضد أي مخطط يستهدفها

سياسي : الدول العربية تساند القضية الفلسطينية ضد أي مخطط يستهدفها

قال الخبير السياسي الفلسطيني الدكتور أسامة شعث، إن مؤتمر البحرين الذي دعت له الولايات المتحدة الأمريكية لا يمثل الشعب الفلسطيني، وإن القيادة الفلسطينية أكدت أن المؤتمر لا يلقي قبول أحد من أبناء الشعب الفلسطيني. وأوضح شعث أن القيادة الفلسطينية توجهت قبل نحو ثلاث أسابيع لاجتماع الوزراء العرب في القاهرة، وكان هناك اجتماع قبله في قمة …




أسامة شعث (أرشيف)


قال الخبير السياسي الفلسطيني الدكتور أسامة شعث، إن مؤتمر البحرين الذي دعت له الولايات المتحدة الأمريكية لا يمثل الشعب الفلسطيني، وإن القيادة الفلسطينية أكدت أن المؤتمر لا يلقي قبول أحد من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح شعث أن القيادة الفلسطينية توجهت قبل نحو ثلاث أسابيع لاجتماع الوزراء العرب في القاهرة، وكان هناك اجتماع قبله في قمة تونس، وجميع هذه الاجتماعات خرجت بنتائج تؤكد وجود دعم ومساندة عربية حقيقية لمواجهة أي مخطط يستهدف الحقوق العربية المشروعة وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967.

وأكد الخبير السياسي، أن الدول العربية تساند حق الشعب الفلسطيني علناً، وظهر ذلك في أزمة وقف دعم الأونروا، وعدد من المواقف الأخيرة التي تريد الاتنقاص من حقوق الفلسطينيين، والاستيلاء على أرضهم.

ودعت الولايات المتحدة الأمريكية إلى عقد مؤتمر دولي في البحرين لبحث فرص الاستثمار في قطاع غزة والضفة الغربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً