قيادي في فتح : قادة فلسطين ليسوا طرفاً في مؤتمر البحرين

قيادي في فتح : قادة فلسطين ليسوا طرفاً في مؤتمر البحرين

قال القيادي في حركة فتح الفلسطينية الدكتور حازم أبو شنب، إن مؤتمر البحرين هو عبارة عن ورشة عمل حسب ما تم الإعلان عنه في وسائل الإعلام الأمريكية، وذلك دون التشاور مع القادة الفلسطينيين. وأوضح أبو شنب أن هذا المؤتمر قالت عنه وسائل الإعلام الفلسطينية، إنه بمثابة الخطوة الأولى من الصفقة الأمريكية وهي صفقة القرن، مشيرا إلى أنه حسب …




حازم أبو شنب (أرشيف)


قال القيادي في حركة فتح الفلسطينية الدكتور حازم أبو شنب، إن مؤتمر البحرين هو عبارة عن ورشة عمل حسب ما تم الإعلان عنه في وسائل الإعلام الأمريكية، وذلك دون التشاور مع القادة الفلسطينيين.

وأوضح أبو شنب أن هذا المؤتمر قالت عنه وسائل الإعلام الفلسطينية، إنه بمثابة الخطوة الأولى من الصفقة الأمريكية وهي صفقة القرن، مشيرا إلى أنه حسب المعلومات فالصفقة تحتاج لأطراف محددة، مشيراً إلى أن القادة الفلسطينيين ليسوا طرفاً في ذلك.

وأشار القيادي الفلسطيني إلى أن الشعب الفلسطيني يناضل منذ عشرات السنوات، ليس من أجل لقمة خبز أو شربة ماء إنما يريد حقوقه السياسية، وذلك منذ أن قررت القوة الظالمة عقب الحرب العالمية الثانية أن تقيم على أرض فلسطين دولة غريبة، موضحاً أن “فلسطين موجودة منذ اكثر من 10 آلاف عام، وبالتالي نبحث عن حقوقنا السياسية والاعتراف بها ولا نبحث عن مشروع استثماري”.

وقال مسؤول كبير في البيت الأبيض إن البحرين ستحتضن مؤتمرا تشارك فيه أوساط أعمال إقليمية ودولية، إضافة إلى وزراء خارجية بعض الدول لبحث الاستثمار في الضفة الغربية وقطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً