5 أفكار لتخصيص جدران المنزل بصبغة عصرية

5 أفكار لتخصيص جدران المنزل بصبغة عصرية

عادة ما يلجأ الكثيرون إلى الأسلوب التقليدي لطلاء الجدران بلون موحد، أو بمجموعة من الألوان المتناسبة مع المفهوم العام للديكور. إلا أن أساليب الديكور العصرية، توفر مجموعة من الأفكار والخيارات لتخصيص الجدران، بطريقة خارجة عن المألوف. وفيما يلي مجموعة منها، بحسب موقع هوم بليس:1- الطلاءلا يمكن الاستغناء عن الطلاء بكل حال من الأحوال، لكن يمكن اللجوء إلى…




أفكار لتخصيص جدران المنزل بصبغة عصرية (هوم بليس)


عادة ما يلجأ الكثيرون إلى الأسلوب التقليدي لطلاء الجدران بلون موحد، أو بمجموعة من الألوان المتناسبة مع المفهوم العام للديكور.

إلا أن أساليب الديكور العصرية، توفر مجموعة من الأفكار والخيارات لتخصيص الجدران، بطريقة خارجة عن المألوف. وفيما يلي مجموعة منها، بحسب موقع هوم بليس:

1- الطلاء
لا يمكن الاستغناء عن الطلاء بكل حال من الأحوال، لكن يمكن اللجوء إلى بعض الحيل للحصول على طلاء جدران مميز، من خلال اللعب بالألوان، واختيار ما يتناسب منها مع الأرضيات وقطع الأثاث بطريقة جذابة.

2- التصاميم الجدارية
بدلاً من طلاء الجدران بلون مصمت، يمكن اللجوء إلى النقوشات والرسومات المميزة، وذلك باستخدام بعض الأدوات البسيطة. ويمكن الطلاع على بعض الفيديوهات التي تعلمك طريقة فعل ذلك من على الإنترنت.

alt

3- ورق الجدران
يوفر ورق الجدران عادة تصاميم مميزة بوحي من الطبيعة وغيرها، لكن الأسلوب العصري ينطوي على استخدام صورة واحدة متجانسة تضم تفاصيل بسيطة وبألوان جذابة.

alt

4- الألواح الخشبية
طريقة أخرى لتخصيص أحد جدران المنزل باستخدام الألواح الخشبية، مما يضفي مزيداً من أجواء التميز على الديكور.

alt

5- ألواح السيراميك
تمنحك ألواح السيراميك فرصة للاختيار بين عدد كبير من الألوان والتصاميم، ويمكن الجمع بين عدد من هذا التصاميم في وقت واحد للحصول على مظهر ملفت للجدران.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً