هكذا علق أبطال صراع العروش على عريضة إعادة تصويره

هكذا علق أبطال صراع العروش على عريضة إعادة تصويره

انتقد نجم صراع العروش، آيزاك هيمبستيد رايت، الذي يجسد شخصية بران ستارك الهجوم الأخير الذي شنه عدد واسع من عشاق السلسلة بتدشين عريضة تطالب شركة HBO” المنتجة، بإعادة تصوير الجزء الأخير من سلسلة الدراما والفانتازيا التاريخية صراع العروش، واصفاً ذلك بالأمر السخيف. تحدث آيزاك رايت (22 عاماً)، عن مدى تأثره شخصياً بانتقادات الجمهور التي تزامنت مع نهاية الحلقة ما…




بران ستارك في صراع العروش


انتقد نجم صراع العروش، آيزاك هيمبستيد رايت، الذي يجسد شخصية بران ستارك الهجوم الأخير الذي شنه عدد واسع من عشاق السلسلة بتدشين عريضة تطالب شركة HBO” المنتجة، بإعادة تصوير الجزء الأخير من سلسلة الدراما والفانتازيا التاريخية صراع العروش، واصفاً ذلك بالأمر السخيف.

تحدث آيزاك رايت (22 عاماً)، عن مدى تأثره شخصياً بانتقادات الجمهور التي تزامنت مع نهاية الحلقة ما قبل الأخيرة، عندما تحولت دينيريس تارغاريان إلى “الملكة المجنونة” مثل جدها، وأظهرت غضبها العارم بتدمير مملكة “كينغ لاندينغ” على رؤوس الأبرياء.

فيما أشاد أيزاك رايت بنهاية العمل، اعتبر أن العريضة التي دشنها أحد المتابعين وتجاوز عدد الموقعين عليها مليون شخص، أمراً مثير للسخرية، موضحاً أنه لا يمكنهم طلب إعادة تصوير موسم كامل، لمجرد أن نهاية بعض الشخصيات لم تتماش مع توقعاتهم.

كما أشار أيزاك أن تطورات شخصية دينيريس وتحولها الملكة المجنونة كانت مناسباً ومنطقياً، بالنظر لتاريخها وجيناتها العائلية، فهي على استعداد لفعل أي شيء للوصول للعرش الحديدي، بعد انتظارها لسنوات وخوضها العديد من المعارك ضد جيوش الموتى العائدين، فقدت من خلالها بعض حلفائها.

ووصف النجم جاكوب أندرسون، الذي جسد دور غراي ورم، أن الانتقادات الأخيرة وردود الفعل العكسية التي طالت فريق عمل المسلسل بالأمر السلبي، موضحاً أنها لا تتناسب مع حجم الجهود المبذولة من جميع العاملين في سلسلة صراع العروش.

يذكر أن الأمريكي ديلان، الذي قام بتدشين العريضة على موقع “Change.org” المتخصص في جمع المناصرين والداعمين للحملات الجماهيرية المختلفة، واستطاع أن يجمع أكثر من مليون توقيع، للمطالبة بموسم ختامي منطقي ولائق بمتابعيه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً